​رئاسة اتحاد أدباء الجنوب يزور الشاعر علي المحلتي

> عدن «الأيام» إعلام الاتحاد:

>
قام اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، بزيارة ودية عيدية للأديب والشاعر علي المحلتي في منزله بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، السبت الماضي، قام بها كل من د. عبده يحيى الدباني رئيس الدائرة الثقافية بالاتحاد، ود. هشام السقاف، ود. عبدالسلام عامر رئيس الدائرة التنظيمية للاتحاد فرع العاصمة عدن، ود. صبري عفيف العلوي، ود. لطف فضل حسين، مساعد رئيس الدائرة الثقافية.

الأستاذ علي مهدي عبيد محلتي، مواليد الوهط عام 1953م، عمل معلمًا في مدارس لحج الحكومية وأسس فرقًا موسيقية مختلفة، يكتب الشعر الغنائي إلى جانب الشعر الفصيح عموديًا وتفعيلة، غنى له عدد من الفنانيين الجنوبيين.

وفي الزيارة رحب الشاعر علي المحلتي بالضيوف معربًا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، وبدورهم أعرب الزائرون عن سعادتهم بهذا اللقاء شاكرين له حفاوة الاستقبال وتمنايتهم من الله أن يمده بطول العمر  وبالصحة والسعادة مشيرين إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق اهتمامات الاتحاد بالرعيل الأول من الأدباء والمثقفين الجنوبيين ولا سيما من هم على قيد الحياة، وأنها لا تمثل إلا جانبًا يسيرًا من الوفاء تجاه ما قدموه من أعمال إبداعية ونضالية كان لها الأثر الملموس والبارز في الساحة الثقافية والأدبية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى