​الشعلة والجلاء يفوزان في بطولة أندية عدن لكرة اليد

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* حقق لاعبو فريق نادي الشعلة لكرة اليد فوزهم الثاني أمام منافسيهم فريق نادي الميناء بنتيجة (26 - 6) في المباراة التي اقيمت صباح أمس بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية ضمن منافسات بطولة عدن لاندية كرة اليد والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وتصدر بهذا الفوز فريق الشعلة المجموعة الثانية التي تضم فريق المنصورة إلى جانب الفريقين برصيد 6 نقاط حققها خلال مشواره في البطولة ، التي تسضيفها (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) خلال الفترة الممتدة من 6 وحتى 11 مايو الجاري ، والتي تشارك فيها أندية : الميناء والشعلة والمنصورة والنصر والجلاء ، والشرارة من لحج .. وقدم لاعبو فريق الشعلة في المباراة الأولى لليوم الثالث للمنافسات ، لقاء رائعاً استطاعوا من خلاله تجاوز حماس منافسيهم لاعبي فريق الميناء والخروج بفوز مستحق وصريح بنتيجة كبيرة ، بلغ قوامها (26 - 6) سجلت على مدى شوطي المباراة ، وعلى الرغم من خسارته فقد ضمن فريق الميناء التأهل للدور نصف النهائي باحتلاله المركز الثاني خلف الشعلة برصيد 3 نقاط حققها بالفوز على فريق المنصورة في افتتاح مباريات البطولة.


 *  هذا وقد تمكن فريق الجلاء من كسب فريق النصر عدن بنتيجة ( 26 - 8 ) في المباراة الثانية التي اقيمت لحساب منافسات المجموعة الأولى والتي شهدت تكافؤاً وندية في الشوط الأول من اللقاء ، وذلك من خلال الحضور الطيب والمستوى المتقدم من جانب لاعبي فريق النصر الذين يشاركون في منافسات بطولات كرة اليد للمرة الأولى ، قبل أن تحسم خبرة لاعبي الجلاء اللقاء لمصلحتهم في الشوط الثاني ويستطيع لاعبوه توسيع الفارق والفوز بنتيجة اجمالية بلغ قوامها ( 26 - 8 ) ، ليتأهل الفريقان للدور نصف النهائي .. أدار المباراتين تحكيميا طاقم مكون من : علي فيصل وايمن عثمان ، وحكام الطاولة ايهاب حيدرة (مسجلاً) وعلاء أحمد (ميقاتياً) ومعاذ سلام (لائحة) وراقبها فنياً الكابتن سامي عمر.


 * وتتواصل صباح اليوم الثلاثاء مباريات بطولة كرة يد عدن من خلال إقامة مباراتين في نصف النهائي ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الجلاء والميناء ، في حين يلعب فريق الشعلة مع منافسه فريق النصر العدني .. علماً أن البطولة يشرف على تنظيمها مكتب الشباب والرياضة بعدن كباكورة أولى لأنشطة اتحاد اليد عدن ،والتي تقام بمشاركة 6 اندية جاءت على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى اندية الجلاء والنصر عدن والشرارة لحج ، في حين ضمت المجموعة الثانية اندية الشعلة والمنصورة والميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى