​رئيس نادي شعب حضرموت يطمئن على حارس المنتخب محمد أمان

> المكلا «الأيام» خاص :

>
* إطمأن رئيس نادي شعب حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري ، على إصابة حارس مرمى المنتخب الأول والفريق الأول للنادي الكابتن محمد أمان .. جاء ذلك خلال اتصال أجراه رئيس النادي بالكابتن محمد أمان المتواجد حاليًا مع بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، والذي أصيب في المعسكر الخارجي للمنتخب بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 * ونقل الدكتور خالد العكبري تحيات مجلس إدارة النادي وجماهيره وجماهير الوطن بشكل عام للكابتن محمد أمان الذي استطاع أن يُبرز إسمه وتألقه في حراسة مرمى المنتخب الأول في المحافل الخارجية، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة للتألق مع منتخب بلاده وفريق ناديه، مؤكدًا وقوف النادي الى جانبه، وافتخاره بلاعبه المتميز الذي أصيب وهو في مهمة وطنية.

 * بدوره طمأن الكابتن محمد أمان رئيس النادي على صحته ، مؤكدًا أنه في طور متابعة الجهاز الطبي ، للوقوف على وضعه الصحي وإجراء التدخل الجراحي اللازم .. شاكرًا تواصل واهتمام رئيس النادي ، ومجلس الإدارة ، مطمئنًا الجماهير الرياضية على وضعه الصحي.

 * إلى ذلك ، بارك رئيس نادي شعب حضرموت ، نيل لاعبي الفريق عماد منصور وسالم مطران وأنيس المعاري ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول في مشاركته الخارجية، متمنيًا للمنتخب التوفيق والتأهل، وتقديم مستوى جيد للكرة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى