اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي في عدن وشبوة

> عدن «الأيام» التوجيه المعنوي

>
اختتمت، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2022م تحت شعار (مرور آمن ومتطور) الذي أقامته وزارة الداخلية بالعاصمة عدن، وبحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير ومدير عام شرطة السير بالوزارة العميد عمر بامشموس ونائب مدير عام شرطة محافظة عدن العميد أبوبكر جبر والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير، وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية وإدارة أمن عدن.

وجدد اللواء الركن محمد مساعد الأمير في كلمته، التأكيد على استعداد وزارة الداخلية لإيلاء الاهتمام بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لكافة الجهات والمؤسسات المختصة من أجل تطوير ورفع مستوى الأداء المروري.
وبدوره نوّه العميد عمر بامشموس مدير عام شرطة السير بوزارة الداخلية بالإعداد السليم والتنسيق الجيِّد لأسبوع المرور العربي من خلال وضع خطة عامة وما حققه من نجاحات خلال تأدية الفعالية.

من جانبه، ثمَّن العقيد جمال ديّان مدير إدارة شرطة السير بمحافظة عدن تلك المواقف الإنسانية وجهود رجال المرور في ضبط المخالفين، وتنفيذًا لمبدأ القانون والسلامة المرورية بكل حزم لما من شأنه حفظ الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.
وفي ختام الحفل الخطابي والتكريمي وزّعت الشهادات التقديرية للمبرزين ومكافآت مالية للضباط وصف وأفراد شرطة المرور بعدن، الذين ساهموا في إنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي دون كلل.

إلى ذلك اختتمت شرطة السير بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد بالمحافظة والذي يأتي تحت شعار (مرور آمن ومتطور).

وفي حفل الختام أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ونائب مدير أمن المحافظة العميد أحمد الأحول بتنفيذ فعاليات الأسبوع في المحافظة بنجاح على الرغم من إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدان على دورها في رفع الوعي المروري لدى المجتمع بالمحافظة.

من جانبه، أكد مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد حسين شنيتر أن فعاليات الأسبوع تعمل على حث مستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السير، لافتًا إلى دورهم في التقليل من خسائر الحوادث في الأرواح والممتلكات

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى