​محافظ أبين يستجيب لدعوات محبي حسان بتوجيهه بإقالة إدارة النادي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* استجاب محافظ أبين أبوبكر حسين سالم لمناشدات ومطالبات محبي نادي حسان الرياضي الذين حثوا على ضرورة معالجة أوضاع النادي، حيث وجه الأخ المحافظ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي بإقالة إدارة نادي حسان الحالية وتعيين إدارة جديدة ذات كفاءة وقبول لدى الشارع الرياضي من أجل تصحيح مسار النادي، وانتشاله من الوضع المزري لعودته إلى مكانته الطبيعية.

 * وكانت الادارة الحالية تواجه استياء كبيرا من الشارع الرياضي بمدينة زنجبار بعد أن عجزت عن انتشال وضع النادي المزري وتفعيل جميع الالعاب الرياضية بل أصبحت عبئا كبيراً على النادي الكبير حيث لم تحدث أي نقلة نوعية في مسيرته لتتعالى أصوات محبي الفارس الحساني بضرورة إقالتها وتعيين إدارة ذات كفاءة تقود دفة النادي.

 * من جانبة أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي أن المحافظ أبوبكر حسين سالم ، قد تواصل معه ووجه بأن يتم تغيير إدارة النادي الحالية برئاسة الكابتن مختار الشدادي ، وتعيين إدارة جديدة أخرى لإخراج النادي من الوضع الذي يمر به .. مشيراً إلى أنه يقوم بإجراء المشاورات مع عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية من أجل اختيار إدارة جديدة للفارس الحساني.

  * من جانبهم .. عبر محبو  وعشاق نادي حسان الرياضي عن شكرهم لتفاعل محافظ أبين أبوبكر حسين سالم مع مناشداتهم من خلال توجيهه بإقالة إدارة نادي حسان الحالية ، وتعيين إدارة جديدة .. مؤكدين أن مثل هكذا قرار ، يأتي في الاتجاه الصحيح لإعادة ما خربه البعض ممن أوصل ناديهم الفارس إلى هذا الوضع المزري بعد أن كان منجما للمواهب والنجوم وأحد أركان الرياضة الأساسية .. وحقاً إن قرار محافظ أبين قوبل بارتياح كبير بين أوساط الانصار ، والمحبين ، واللاعبين والمدربين بنادي حسان .. فشكراً له.

 * الجدير بالذكر أن الدعوة لعقد اجتماع عصر غد الخميس ، في مبني النادي بمدينة زنجبار ، لا زالت قائمة من قبل محبي ومدربي ولاعبي الفريق لمناقشة الأوضاع التي يشهدها النادي .. والرجاء تلبية الدعوة والحضورغداً إلى النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى