​تضامن حضرموت يستأنف تحضيراته لدوري الدرجة الثانية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* دشن الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن حضرموت الرياضي عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مرحلة جديدة من مراحل الإعداد والتحضير لمشاركته الهامة المقبلة في بطولة دوري الدرجة الثانية للموسم 2021 - 2022 المؤهل لدوري النخبة دوري الدرجة الاولى للموسم المقبل 2022 - 2023.

 * واستأنف أزرق حضرموت تدريباته تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن عمار ناصر الكلدي حتى عودة مدرب الفريق الكابتن أنور عاشور بعد أن أتم مناسك العمرة مؤخراً .. ويدخل  التضامن الحضرمي مرحلة جديدة من الاستعداد لدوري الثانية التي بدأها قبل فترة طويلة في اطار جهود إدارة النادي وتحركاتها للعودة بالفريق إلى موقعه بين كبار أندية الوطن.

 * وشهد التدريب حضور معظم لاعبي الفريق ،  ومن المقرر أن يلتحق بالتدريبات خلال اليومين القادمين عدد من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بهدف تعزيز خطوط الفريق، وحضر تدشين التدريبات الأخ نائب رئيس النادي الكابتن عبد المحسن ناصر الكلدي والمشرف الرياضي بالنادي باسل باظروس والمسئول الثقافي والاجتماعي عبدالله سويد.

 * وفي إطار مرحلة الإعداد لدوري الثانية كان الفريق الأزرق قد شارك في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بعدن وسيخوض مباراة نصف النهائي في بطولة الفقيد عوض السقطري يوم الجمعة 20 مايو أمام شقيقه سمعون الشحر على ملعب السقطري بالريدة الشرقية.

 * يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن يوم 28 مايو الجاري موعدا لانطلاقة دوري الدرجة الثانية ، وأكد في تعميم للاندية وفروعه بالمحافظات تحديد يوم 21 مايو كآخر يوم للقيد والتسجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى