​إقامة بطولة تنشيطية لكرة اليد للكبار وبطولة شاطئية في موسم البلدة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* أقر اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت إقامة البطولة التنشيطية لفئة الكبار ، والتي ستقام ضمن الخطة العامة للنشاط العام للعام 20222 لمكتب وزارة الشباب والرياضة والخاصة لفرع الاتحاد 2022م.

 * وقال رئيس اتحاد اللعبة الكابتن وليد محمد باشغنون في تصريح لصحيفة "الأيام" أن هذه البطولة تهدف إلى استمرار أنشطة اللعبة الخاصة بالأندية وسيتم تنفيذها قريباً حيث سيسبق إنطلاقها الإجتماع الفني الذي سيحضره مندوبو الأندية المشاركة واللجنة الفنية بالاتحاد وسيتم فيه إجراء القرعة ومناقشة وإقرار لائحة البطولة ونظامها وإصدار جدول المباريات وذلك  يوم الثلاثاء القادم بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا.

 * وأكد باشغنون أن في خطة إتحاده للعام الحالي العديد من البرامج والفعاليات والأنسطة بهدف الإرتقاء باللعبة وتطويرها والعمل على تأهيل كوادر كرة اليد الحضرمية في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة .. مشيراً إلى أن هناك ترتيبات لتنظيم بطولة شاطئية بمدينة المكلا تزامناً مع مهرجان البلدة السياحي ، سيتم الكشف عن تفاصيلها ، خلال الاسابيع القادمة ، كما أن اتحاد اللعبة يعتزم زيارة محافظة المهرة لتفعيل العلاقة مع اتحاد اللعبة هناك ، والسعي نحو تعزيزها في إطار العلاقة القائمة بين مكتبي الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومحافظة المهرة.

 * واختتم رئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت تصريحه للصحيفة بدعوة الأندية للتفاعل مع أنشطة اتحاده والتحضير الجيد للبطولات القادمة شاكراً تعاون قيادة مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام للعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى