​الوزير السقطري يشيد بنادي ردفان قلنسية وبأرشيف بطولاته ونجاحاته

> سقطرى «الأيام» خاص:

>
* أشاد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري بنادي ردفان الرياضي الثقافي الاجتماعي أعرق الأندية الرياضية في محافظة ارخبيل سقطرى وبأرشيف بطولاته ونجاحاته.

 * جاء ذلك خلال زيارة الوزير السقطري أمس الأول الخميس إلى مقر النادي الكائن في مدينة قلنسية والتي قدم فيها تهانيه لإدارة ولاعبي الفريق الكروي للنادي بمناسبة  فوزهم بدوري سباعيات كرة القدم الرمضانية التي أقيمت خلال ليالي الشهر الكريم برعاية مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية .. منوها بأهمية وريادة الأصفر الردفاني الذي يعد أكبر وأعرق الأندية الرياضية في سقطرى والذي يعود تأسيسه إلى العام 1967م ، وتمكن خلال مشواره الرياضي من حصد المركز  الأول في أكثر من 27 بطولة رياضية .. بالإضافة إلى نيله المركز الثاني في 17 بطولة.

 * بدورها .. قدمت إدارة نادي ردفان الرياضي والثقافي شكرها الجزيل للأخ وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم عبد الله السقطري على زيارته لمقر النادي والتي رافقه فيها  وكيلا المحافظة بحضور مدير عام عيسى الحكمي والشيخ يحي معاذ مستشار الوزير وشخصيات اجتماعية ، والتي استعرض رئيس النادي صالح يسلم على الوزير السقطري عدداً كثير اً من الدروع والكؤوس خلال مسيرة النادي طيلة فترة إنجازات هذا النادي من تفوق في فن الرياضة.

 * يذكر أن بطولة "عيد الاستقلال الوطني" كانت أول بطولة أقيمت في أرخبيل سقطرى بحضور وزير الخارجية  لجمهورية اليمن الديمقراطي آنذاك المرحوم "محمد صالح مطيع" ، وكانت من نصيب نادي ردفان الرياضي ، الذي جاء إسمه تيمناً بمدينة الثورة وثوار ردفان التي انطلقت منها أول شرارة للكفاح المسلح الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى