​اتحاد إنماء ينظم مهرجاناً رياضياً وحفلاً تكريمياً رائعاً

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
* وسط أجواء رياضية رائعة وحضور جماهيري كبير من محبي وعشاق الكرة وفي إطار الانشطة المختلفة، التي يقيمها نادي اتحاد إنماء الرياضي شهد ملعب مدينة إنماء السكنية في العاصمة عدن عصر أمس الاول الخميس المهرجان الرياضي الكروي الذي نظمه النادي بإقامة سباعيات كروية على المستطيل الاخضر لملعب النادي بمشاركة قائد نادي الوحدة والمنتخب الوطني السابق لكرة القدم "الملك" أحمد مهدي الأحمدي التي كانت لمشاركته صدى واسعاً ونجاحاً كبيراً للفعالية الرياضية التي أقيمت توديعاً لأخوين من منتسبي النادي الكابتن المخضرم فضل محمد الشعيبي "أبو وجدان" ، والكابتن صالح عبد الله عمير "أبو عبد الله" اللذين سيغادران إلى خارج الوطن خلال الاسبوع القادم.

 * وقد شارك في هذه السباعيات لاعبو حي إنماء الذين وزعوا إلى 4 فرق كروية ، سميت بأسماء الاندية الرياضية المعروفة (التلال ، الجيش ، الشعلة ، والميناء) .. وقد أدارها تحكيمياً الحكم المتألق جمال بيكام ، وقد وصل إلى المباراة النهائية فريقا الشعلة بقيادة الكابتن كمال باوزير ، والجيش بقيادة الكابتن صالح عمير ، ليحسم المباراة لاعبو الشعلة بهدفين نظيفين سجلهما العالمي وسيم القعر وتوفيق عوض ليحرزوا كأس المناسبة الذي سلمه لهم ضيف شرف المهرجان الرياضي الكابتن أحمد مهدي الأحمدي والشيخ عادل الشعيبي رئيس نادي اتحاد إنماء الرياضي ، بحضور مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة الكابتن صائب سلام والكابتن القدير منير الدين حمود ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور من محبي وعشاق الكرة.


 * وبين شوطي المباراة الختامية تم تكريم الكابتن فضل محمد الشعيبي وصالح عبد الله عمير ، وسط أجواء احتفالية رائعة بمشاركة زملائهم اللاعبين .. كما أقيم في مساء نفس اليوم حفل تكريمي ومأدبة عشاء فاخرة في قاعة احتفالات مطعم الشرق الأوسط بالمنصورة، برعاية كريمة ودعم سخي من قبل الشيخ  محسن ناصر القشم "أبو مطهر" ، وشركة الحميد للصرافة والتحويلات في إطار دعمهما للشباب والرياضيين.

 * وخلال الحفل التكريمي تم تكريم وزير النقل والمواصلات الدكتور عبدالسلام حميد بدرع تذكاري ، كما تم تكريم الشخصية الرياضية والاجتماعية والوطنية الشيخ محسن ناصر القشم الشعيبي أبو مطهر ، وشركة محمد الحميد للصرافة عدن بدرع تذكاري ، وشركة الشامل للصرافة والتحويلات بعدن بدرع تذكاري ، وعبد الباري الحربي مدير هيئة النقل البري بشهادة تقديرية ، والإعلامي المعروف مختار محمد حسن بشهادة تقديرية ، كما تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية واللاعبين في مدينة إنماء بشهادات تقديرية.

* الشخصية الخيرية والوطنية الشيخ محسن القشم دائماً ما يكون متفاعلا مع أنشطة اتحاد إنماء ، حيث قدم للنادي في إطار دعمه له طقم ملابس رياضية، عبارة عن (بدلة رياضية متكاملة) للفريق الأساسي وأربع كرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى