​ليفاندوفسكي يودع زملاءه في بايرن ميونخ .. هل تكون مؤشرا على الرحيل؟

> برلين «الأيام» وكالات :

>
* حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب نادى بايرن ميونخ الألماني ، على ختام الموسم الحالي بصورة من داخل غرفة تغيير الملابس مع زملائه فى الفريق، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام ، بعد انتهاء مباراة البافاري أمس أمام نادي فولفسبورج في الجولة الأخيرة للدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

* وكتب نجم النادي البافاري، على الصورة التي نشرها، "شكراً جزيلاً لزملائي في الفريق والمدرب للموسم بأكمله ، وشكرًا لجميع الجماهير ولعائلتي وأصدقائي على دعمهم" ، في الوقت الذي تربط العديد من التقارير النجم البولندي ، بالرحيل عن العملاق البافاري في نهاية الموسم مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الموسم المقبل.

 * وسجل للبايرن ستانسيتش في الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 40 ، فيما تعادل لأصحاب الأرض ، ويند في الدقيقة 45 وكروس في الدقيقة 58 ، وبذلك ينهي بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة ، فيما يحتل فريق فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.

 * وفي ظل الأنباء الواردة بشأن رغبة برشلونة في ضم ليفاندوفسكي، أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب أليانز أرينا .. وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" ، فإن ليفاندوفسكي ، أعلن بنفسه عقب مواجهة فولفسبورج عدم عزمه على تمديد عقده مع بطل البوندسليجا.

 * وقال ليفاندوفسكي : "يمكنني التأكيد على تحدثي مع حميديتش وإبلاغي له بقراري النهائي بشأن عدم تمديد عقدي مع بايرن .. يجب أن يفكر الطرفان في المستقبل، ومن الأفضل لنا إيجاد أفضل حل لكلا الطرفين".

 * وبذلك ، قد يضطر بايرن ميونيخ لدخول مفاوضات مع البارسا ، بشأن بيع الدولي البولندي للأخير ، بدلا من تركه يرحل مجانا في صيف 2023.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى