​وزير الشباب والرياضة يلتقي المدرب الوطني السابق لكرة السلة عبد اللاه أمان

> عدن «الأيام» خاص :

>
* التقى الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري أمس الأحد في ديوان عام الوزارة في العاصمة عدن ، المدرب الوطني السابق والشخصية الرياضية الفذة (عبد اللاه أمان) مؤسس لعبة كرة السلة في اليمن .. وخلال اللقاء استمع الأخ الوزير من المدرب عبد اللاه أمان إلى أهم ما تحتاجه لعبة كرة السلة في بلادنا ، كما بحث معه سبل تطويرها والارتقاء بها.

 * وناقش البكري خلال لقائه بنجم السلة السابق أمان سبل النهوض باللعبة والاستفادة من خبراته الكبيرة في هذا المجال وتقديم الاستشارات اللازمة لاتحاد كرة السلة للعمل بها مستقبلا.

 * من جانبه قدم الكابتن أمان لمحة بسيطة عن مراحل تأسيس لعبة كرة السلة في بلادنا ، وتحديداً في مهد الرياضة اليمنية (عدن) ، وكيفية انتشارها فيما بعد بين الأندية ، ومن ثم تدريبه للمنتخبات الوطنية وتمثيل البلاد خارجيا.

 * هذا اللقاء حضره المستشار عبد الحميد السعيدي ، ورائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي وصائب سلام مدير عام المنشآت الرياضية ومستشار الوزارة الكابتن محمود عبيد وفرحان المنتصر مدير عام الإدارة العامة للإتحادات والأندية ، وآخرون.

 * الجدير بالذكر أن الكابتن المخضرم عبد اللاه أمان حظي برعاية خاصة من الأخ الوزير ، الذي وجه له بمساعدة علاجية عاجلة لعلاج ضعف النظر في إحدى عينيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى