​عدن تستضيف الدورة الانعاشية لحكام الملاكمة الإثنين القادم

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* أقر الإتحاد العام لرياضة الملاكمة تنظيم فعالية الدورة الانعاشية لحكام اللعبة ، والتي تستضيف وقائعها العاصمة عدن خلال الفترة بين 23 - 27 مايو بمشاركة 20 حكما من محافظات : عدن ، صنعاء ، حضرموت الساحل والوادي ، مأرب ، لحج ، وأبين، وتستهدف الدورة التي تنظم بدعم سخي من الشخصية الرياضية والإجتماعية كريم منير عبد المجيد، وتقام في صالة الاجتماعات بنادي شمسان بالعاصمة عدن عدد 20 حكما بينهم مستجدون سيتعرفون من خلال محاضرات نظرية وتطبيقية مفاهيم ومعلومات عن قانون رياضة الملاكمة ، بالإضافة إلى إطلاعهم على أهم المستجدات فيما يخص التعديلات الأخيرة التي أقرت من الإتحاد الدولي للعبة. 

 * وأوضح الكابتن رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة إلى أن الهدف من إقامة الدورة زيادة عدد الحكام والذي من شأنه سيكون مساهما وبصورة واضحة في عملية الارتقاء والنهوض بمستوى الملاكمة ..  مشيرا إلى أن الإتحاد يولي اهتماما خاصا ويحرص بصورة دائمة على تأهيل ورفد اللعبة بوجوه ودماء شابة من القضاة متسلحة بالعلم والمعرفة تكون قادرة على مواصلة تقديم العطاء ووضع بصمة جيدة لرياضة الفن النبيل على صعيد المستوى الوطني.

 * وأكد رائد علي نعمان في تصريح صحفي، أن الإتحاد العام للملاكمة يحرص على إقامة الدورات التأهيلية والانعاشية للحكام والمدربين واختيار أحدث الوسائل والتقنيات لتوصيل المعلومة والمساهمة بصورة فاعلة في تثقيف وتنمية القدرات الفنية لدى حكام ومدربي اللعبة .. بالإضافة إلى إطلاعهم على أهم التعديلات الخاصة بقوانين رياضة الفن النبيل .. مشيراً إلى أن الإتحاد قد كلف لجنة من أجل الإعداد والترتيب لإقامة فعاليات الدورة التي تأتي ضمن خطة الإتحاد وباكورة أولى لأنشطته خلال العام الحالي 2020م ، لما من شأنه إخراجها بصورة مثالية تليق بحجم التطلعات .. مضيفا إلى أن الإتحاد سيقوم بتنظيم بطولة اندية الجمهورية للملاكمة خلال يونيو القادم سيتم لاحقا تحديد المحافظة المستضيفة للبطولة.

 * وقدم رئيس الإتحاد العام لرياضة الملاكمة رائد علي نعمان في نهاية حديثه الشكر والتقدير للشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة الأخ كريم منير عبد المجيد ، على مواقفه النبيلة مع رياضة الملاكمة ، ومساهمته بصورة فاعلة في سبيل إقامة فعاليات الدورة ، بالإضافة إلى تقديم الثناء لكل الجهود المقدمة من الجميع والساعية دوما إلى تطوير اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى