​نادي العين يواصل تمارينه استعدادا لدوري الثانية

> لودر «الأيام» خاص:

>
* يواصل فريق نادي العين لكرة القدم بقيادة مدربه الشاب فهد عز الدين الكوني استعداده لخوض معترك تصفيات اندية الدرجة الثانية برسم الصعود للأولى والتي أعلن اتحاد الكرة عن انطلاق منافساتها في أواخر  شهر مايو الجاري من خلال التمارين الاعتيادية التي يجريها على ملعبه الترابي القديم  وسط حماس وجدية من قبل اللاعبين.

 * وشهد تمرين يوم أمس الأحد حضور الأمين العام لنادي العين الاخ علوي ناصر الكوني ، الذي أشاد بما يقوم به الفريق  والجهاز الفني رغم وجود بعض الصعوبات .. مؤكدا بأن الروح العيناوية مازالت وكما كانت تعشق  تجاوز الصعوبات، كما أكد استعداد الهيئة الإدارية ممثلة برئيس النادي ناصر حسين على تذليل كافة العقبات أمام الفريق من خلال توفير كل المتطلبات اللازمة وتحقيق الهدف المنشود.

 * من جهته عبّر مدرب العين الكابتن الشاب فهد عز الدين عن ارتياحه لمستوى الإلتزام والانضباط من قبل عناصر الفريق ومدى استجابتهم بدنياً وذهنياً وتعاطيهم  الإيجابي مع الفقرات الموضوعة .. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود الرامية لإثبات جهوزية الفريق قبل انطلاق المنافسات من أجل تحقيق النتائج التي تتطلع إليها الهيئة الإدارية للنادي وجماهيره ومشجعيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى