​منتخب عدن يهزم أصدقاء الشهيد في أربعينية القائد البطل كرم المشرقي

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* أحيا منتخبا عدن وأصدقاء الشهيد القائد البطل كرم المشرقي أربعينية الشهيد كرم المشرقي عصر يوم أمس الأحد على ملعب شهداء نادي وحدة عدن الرياضي في مديرية الشيخ عثمان ، والذي جمع فريقي منتخب عدن ، وأصدقاء القائد الشهيد كرم المشرقي قائد القطاع الثامن والتي أقيمت برعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ونظمها الكابتن نزار السحولي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وذلك في أجواء جماهيرية رياضية احتضنتها أرضية ملعب شهداء وحدة عدن الرياضي في مديرية الشيخ عثمان ، وقد تمكن فريق منتخب عدن من هزيمة فريق أصدقاء الشهيد كرم المشرقي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة الأربعينية التي شهدت حضور كوكبة من نجوم الأندية العدنية الرياضية وحضوراً جماهيرياً وتعليقاً بصوت المعلق الرائع عليوه والتي شهدت مجرياتها حضوراً رائعاً من الإثارة والتشويق والحماس من جانب الفريقين والتي انتهت لمصلحة فريق منتخب عدن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 * هذا وقد شهد لقاء الأربعينية في شوطه الأول أداء متكافئاً تقاسم فيه الفريقان الأفضلية وتبادلا الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف .. وفي مطلع الشوط الثاني حاول الفريقان  إيجاد حلول على أرضية الملعب بعد إجراء بعض التغييرات من قبل الجانبين ، وقد تمكن فريق منتخب عدن من تسجيل حضورهم بهز شباك مرمى فريق أصدقاء الشهيد كرم المشرقي بثلاثة أهداف جاءت عن طريق كل من : لؤي ياسين هدفين وأحمد ماهر لينتهي اللقاء بفوز فريق منتخب عدن بـ 3 - 0 .. وقد أدار وقائع المباراة طاقم تحكيمي مكون من : جمال عبده ومحمود ياسين ومحمد نبيل .. فيما كان حكماً رابعاً خالد أمين.

 * وبعد نهاية الأربعينية قام الإخوة الضيوف بتكريم الطاقم التحكيمي للمباراة ، وتكريم لاعب فريق منتخب عدن (لؤي ياسين) كأفضل لاعب في الأربعينية ، وتكريم أسرة الشهيد القائد البطل كرم المشرقي بدرع تذكاري ، وفاءً وعرفاناً بما قدمه خلال عمله للعاصمة عدن في القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني .. وفي نهاية التكريم حاز (فريق منتخب عدن) على كأس الأربعينية من قبل الضيوف الكرام والذي قام بإهدائه إلى أسرة الشهيد القائد البطل كرم المشرقي قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن .. حضر الأربعينية: الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، ورياض درويش رئيس انتقالي مديرية الشيخ عثمان ، وعلاء المشرقي قائد القطاع الثامن ، وأحمد سيف ، وبعض الشخصيات الرياضية والإجتماعية ومحبي الشهيد القائد البطل كرم المشرقي رحمه الله عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى