​تين هاغ يرغب باستمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* أبدى الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أمله في بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق ، حيث أشاد بالمهاجم المخضرم ، خلال حوار مع صحيفة «دي تيليغراف» الهولندية نشر أمس الاثنين.

 * وقال تين هاغ : «رونالدو عملاق ، أتطلع للعمل معه وأثق في أنه ما زال طموحاً للغاية .. بالطبع أتمنى الإبقاء عليه ، كان مهماً جداً لمانشستر يونايتد هذا العام وقدم إحصائيات رائعة».

 * ويمتد عقد رونالدو (37 عاماً) حتى عام 2023، لكن الشكوك حامت حول بقائه من عدمه بعد موسم صعب أنهاه الفريق في المركز السادس، ليغيب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل كما أنه لم يؤكد حتى الآن تأهله لمسابقة الدوري الأوروبي.

 * لكن النجم البرتغالي أبدى استعداده للبقاء، بعدما قال في حوار مع مجلة النادي، إنه يتمنى الأفضل لتين هاغ، موضحاً أن الفريق سيفوز بالبطولات الموسم المقبل.

 * وودع تين هاغ أمس فريق أياكس قبل الموعد الختامي في 30 يونيو المقبل، حيث كان مسؤولاً عن الفريق لمدة أربعة أعوام، حيث فاز الفريق بلقب الدوري 3 مرات ، والكأس مرتين ، كما وصل إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2019
وسيبدأ (تين هاغ) مسيرته في مانشستر يونايتد بالشكل الصحيح اليوم الثلاثاء قائلاً  : «هذا ضروري لأن هناك العديد من الأشياء التي يجب تسويتها استعداداً للموسم الجديد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى