​طليعة تعز يستأنف تدريباته استعداداً لدوري الثانية

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

>
*  استأنف الفريق الأول لكرة قدم نادي الطليعة التعزي (طاهش الحوبان) ، كما يحلو لمحبيه تسميته بذلك ، يوم أمس الإثنين تدريباته اليومية الجادة على ملعب الشهداء في محافظة تعز ، وذلك تحضيرا لخوض منافسات دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الكروي (2021 - 2022) ، والمقرر انطلاقه في 28 مايو الجاري ، بحسب ما أعلن عنه الاتحاد العام لكرة القدم ، والذي سيقام بنظام التجمع من أربع مجموعات ، حيث كل مجموعة تضم (5) فرق تتنافس فيما بينها بنظام الدوري (الذهاب والإياب)، على أن يصعد أول كل مجموعة إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

 * وقد بدأ الفريق الطلعاوي الكروي التدريبات تحت قيادة المدرب المساعد الكابتن (طه محمد علي العفرور) مؤقتاً حتى عودة مدرب الفريق الكابتن عبد الله الكاتب إلى مدينة تعز اليوم الثلاثاء ، وقد اشتملت التدريبات على تمارين بدنية متنوعة ، ثم خضع اللاعبون لتدريبات (التعامل مع الكرة وبدونها) وسط حماس شديد من قبل جميع اللاعبين، بينما أدى ثلاثي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف الكابتن (فهد الزهيري) مدرب حراس المرمى ، وتضمن المران فقرات بدنية متنوعة ، وفقرات فنية بالكرة تركزت على تدريبات رد الفعل ، والتصويبات البعيدة ، والكرات العرضية ، والتصويب بالقدم والتحركات بين المدافعين.

* هذا .. ومن المقرر أن ينضم إلى تدريبات الفريق الطلعاوي خلال الأسبوع الحالي عدد من اللاعبين الجدد الذين تسعى إدارة النادي للتعاقد معهم ، لتدعيم صفوف الفريق .. إلى جانب عودة أبرز اللاعبين الأساسيين ، الذين توقفوا عن تأدية التمارين الجماعية مع الفريق في الفترة السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى