​محافظ شبوة يتوعد بمحاسبة المتخلفين عن سداد الكهرباء

> عتق «الأيام» خاص:

>
توعد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الثلاثاء، خلال تفقده محطة توليد الطاقة الكهربائية المركزية في مدينة عتق، بحملة ميدانية واسعة ضد المخالفين التجاريين والمدنيين.

وعقد المحافظ لقاءًا معَ قيادة ومهندسي المحطة الميكانيكيين؛ مُستمعًا لشرحٍ كامل للمقترحات الضرورية والحلول الإسعافية لتطوير تشغيل المحطة واستجابتها للظروف المقبلة.

وأكد المحافظ بن الوزير إلى أنَّ قيادة السلطة المحلية؛ تبذل جهودًا كبيرة ومتواصلة لحل مشكلة الكهرباء بشكلٍ جذري، من خلال إنشاء محطة كهروغازية بتوليد 200 ميجاوات، خلال الفترة القادمة".

وخلال لقائه.. ناقش الحلول والمعالجات الإسعافية الطارئة؛ المُساهمة في تحسين القدرة التوليدية للمحطات الكهربائية، ومواكبة المتطلبات المتنامية لسكان المدينة والمديريات المختلفة".

أكدت قيادة المحطة أن "إحدى مشاكل الكهرباء؛ تكمن في عدم تسديد فواتيرها من قبل المواطنين"، لا سيما وأنَّ "كُلفة الكيلو-وات لكل ساعة في البلد؛ تعتبر من أدنى المستويات العالمية، لا سيما بأنَّ أسعار التكلفة تعتمد على تكلفة الوقود بنسبة 85 ‎% وسعر الدولار الأمريكي أيضًا.

وشدد "محافظ شبوة" على ضرورة تسديد فواتير الكهرباء لاستمرارية الخدمة المقدمة؛ متوعدًا بحملة ميدانية واسعة ضد المخالفين التجاريين والمدنيين.

واستمع لأبرز مشاكلهم واحتياجاتهم في كهرباء عتق؛ بهدف تذليلها وضع الحلول المناسبة لها لرفع المعاناة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتيْسيرها لمواطني شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى