اللواء باعش يدعم شباب ورياضيي لودر والعين بماطورين كهربائيين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* في إطار دعمه واهتمامه بشريحة الشباب والرياضيين قدم اللواء الركن فضل عبد الله باعش قائد القوات الخاصة في (عدن ولحج وأبين والضالع ) مشكوراً ماطورين كهربائيين قوة 2 كيلو دعما منه لأبناء مدينتي لودر والعين من الرياضيين العاشقين لكرة القدم وبما يمكنهم من متابعة المباريات القوية والهامة في الدوريات والمسابقات العربية والقارية والعالمية بعد أن تعذر عليهم مشاهدتها ، نظراً لانقطاع التيار الكهربائي لساعات متفاوتة ، وبشكل يومي في كافة مناطق وقرى مديرية  لودر على الرغم من وجود شاشتي عرض كبيرتين في مدينتي لودر والعين.

 * وقد كان لمستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي أبين الشيخ أمين الخضر العوسجي دورا كبيراً في توفير ماطوري الكهرباء بعد المتابعة والتواصل من قبله مع اللواء باعش .. ومن ثم قيامه بتسليمهما لمجموعة من الشباب في مدينتي لودر والعين كمسئولين عليهما والإشراف على تشغيلهما ليسهما في حل المشكلة التي يعاني منها الشباب بسبب غياب الكهرباء لتكون الفرصة متاحة لهم  للاستمتاع بمتابعة ومشاهدة متعة مباريات البطولات العربية والعالمية ، من خلال الشاشات العملاقة.

 * هذا وقد عبر شباب ورياضيو مدينتي لودر والعين عن بالغ شكرهما وتقديرهما للواء فضل باعش قائد القوات الخاصة في عدن وأبين ولحج والضالع على اهتمامه بشريحه الشباب والرياضيين في المديرية وإرضاء رغباتهم وشغفهم بالرياضة وكرة القدم خاصة من خلال توفير ماطوري الكهرباء ، لتكون مشاهدة المباريات متاحة للجميع دون عناء .. مؤكدين أن تلك اللفتة الكريمة ليست بغريبة على اللواء فضل باعش ، كونه في مقدمة أبرز الداعمين للشباب ، ومختلف الأنشطة الرياضية المقامة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى