​لحج ..استعدادات لتوفير الاحتياجات الطبية لمركز الكلى

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قام اللواء الركن أحمد عبدالله علي تُركي محافظ لحج ورئيس المجلس المحلي اليوم الأربعاء بمعية عدد من رجال المال و الأعمال بالمحافظة بتفقد مركز الغسيل الكلوي المتعثر في مستشفى ابن خلدون.

وخلال الزيارة التفقدية اطلع المحافظ على جاهزية المبنى الإنشائي الممول من الهلال الأحمر القطري و الذي تعثر استكماله و الاطلاع على الاحتياجات الطبية اللازمة لمركز الغسيل الكلوي.


ووجه المحافظ تركي رجال المال والأعمال في المحافظة بأهمية دعم المركز والمستشفى بالأجهزة الطبية اللأزمة كونه سيعمل على تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة ومديرياتها وتمكنهم من استكمال علاجهم.

والتقى المحافظ بالفريق الطبي الكوبي مثنيًا بجهودهم المبذولة تجاه المرضى، و موجهًا مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عارف عياش أحمد ناصر بسرعة رفع وتجهير الاحتياجات الطبية كافة اللازمة لمركز الغسيل الكلوي و المستشفى  خلال فترة أقصاها أسبوع لأهمية تجهيز المعدات واستيرادها من الخارج.


وأشاد بالدعم السخي لرجال المال والأعمال الذي كان له الأثر البالغ في مواجهة جائحة فيروس كورونا، داعيًا رجال المال والأعمال كافة بدعم المركز بالأجهزة والمعدات الطبية الضرورية.

وقام المحافظ تركي بتفقد قسم العيادات الخارجية ملتقيًا الكادر الطبي العامل فيها، و غرف العمليات والعناية المركزة.


وخلال الزيارة اطلع المحافظ على سير العمل بقسم العيادة والاستماع إلى العاملين والصعوبات والمشاكل التي تواجه العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى