​إصابة مواطن وجنديين بمقذوفات شمال الضالع

> "الأيام" المركز الإعلامي لمحور

> أصيب اليوم الأربعاء مواطناً يدعى زياد ناصر أحمد البسيسي من اهالي قرية المعزوب كان يعمل في مزرعته شمالي منطقة حجر الضالع بمقذوف لطيران مسير تابع لمليشيات الحوثي، كما اصيب في قصف اخر جنديين اخرين في قطاع حبيل الدهنة.

وأكد مصدر طبي في مستشفى النصر الضالع وسط المدينة ان المواطن زياد ناصر قد وصل الى المستشفى ويعاني من جروح عميقة في مختلف انحاء جسده ولخطورة حالته تم تحويله إلى اطباء بلا حدود في العاصمة عدن.

وأضاف المصدر " بعد وصول المواطن بنحو ساعة، استقبلت طوارى المستشفى جنديين اخرين يعانوا من جروح متفرقة احدهما كانت اصابته خطرة تم تحويله على الفور الى مشافي العاصمة عدن، فيما لايزال الاخر يرقد في المستشفى لتلقي العلاج.

مصدر في قوات الدعم والإسناد المرابطة في قطاع صبيرة-الجب قال ”المليشيات الحوثية المدعومة من ايران شنت طوال ساعات الصباح ليومنا هذا الأربعاء قصفاً مكثفاً بطيرانها المسير استهدف بنحو ثمان غارات مواقعنا المتقدمة في حبيل الدهنة وقطاعي الفاخر وصبيرة-الجب وقد نتج عنها اصابة اثنين من جنودنا البواسل المرابطين في قطاع حبيل الدهنة“.

تأتي هذه التطورات بعد نحو اربعة وعشرون ساعة من تمكن المضادات الارضية لوحدات القوات الجنوبية المرابطة في قطاع باب غلق من اسقاط طائرة استطلاع حوثية كانت تحوم في سماء الجبهة، ناهيك عن قيام هذه المليشيات بعمليات قصف بالاسلحة المتوسطة والثقيلة في قطاعات حجر ومريس وباب غلق طوال اليومين الماضيين.

وتعد هذه التطورات تصعيداً خطيراً من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من ايران تؤكد استمرار خروقاتها المتكررة للهدنة التي لم تلتزم بها منذ الوهلة الأولى لسريانها وسط صمت مطبق من قبل الجهات الداعية والراعية لها في مقدمتها مكتب المبعوث الدولي لليمن السيد هانس جروندبرغ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى