اتحاد عدن للإعلام الرياضي يناقش العديد من القضايا الهامة

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
* قدمت قيادة اتحاد عدن للإعلام الرياضي شكرها الجزيل إلى إدارة نادي شمسان الرياضي والثقافي لموافقتها على احتضان الاجتماع الذي تم عقده عصر أمس الاربعاء بحضور الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي .. كما كانت قيادة الاتحاد قد أشادت بموافقة مدير عام مكتب الشباب والرياضة عرفات محمد علي قاسم ، على تسليم الاتحاد مقره في ملعب الشهيد الحبيشي قبل بضعة أشهر ، حيث كانت حينها قد تمنت قيادة الاتحاد سرعة تأثيث مكتبها ، الكائن في الملعب من قبل أي جهة قادرة على التأثيث بكل ما يلزم ، ما لم فستضطر قيادة اتحاد الاعلام الرياضي بعدن إلى عقد اجتماعها القادم في مقرها غير المؤثث الكائن في ملعب الشهيد الحبيشي ولو وقوفاً على الأقدام ، أو جلوساً على الارض.

 * هذا وقد ناقش اجتماع أمس العديد من القضايا الهامة ، التي تتصل بعمل الاتحاد ، وكذا الظروف الصحية ، التي يعاني منها بعض الزملاء ، وخاصة استعداد قيادة الإتحاد لإقامة الاحتفال بذكرى (اليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي) .. كما تم في هذا الاجتماع استلام (البطاقات الآلكترونية) الخاصة بالإعلاميين الرياضيين، حيث قام بتسليمها لهم رئيس الاتحاد العام د . جميل طربوش ، على أن يتم تسليمها للإعلاميين الرياضيين ، الذين قاموا بدفع رسوم هذه البطاقة، في احتفالية خاصة قريبة بإذن الله .. مطالبين الذين لم يدفعوا الرسوم والمقدرة بألف ريال ، أن يتم التسديد لرئيس الاتحاد الأستاذ مشتاق عبد الرزاق .. وأكد المجتمعون على ضرورة البحث عن موارد مالية ، ليتمكن الاتحاد العام من ممارسة عمله بالصورة المطلوبة.

 * وفي ختام الاجتماع اتفق الجميع على استمرار عقد الاجتماعات للوقوف أمام كل التطورات ومناقشة كل الأوضاع التي تهم عمل الاتحاد العام والإعلاميين.

 * حضر الاجتماع كل من : مشتاق محمد عبد الرزاق رئيس اتحاد عدن للإعلام الرياضي ، ومحمد أحمد النعماني مدير العلاقات العامة بالاتحاد ، ومحمد فتحي المدير المالي والإداري ، وصفاء الدبعي مديرة التدريب والتأهيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى