جمال نديم: على كل أبناء شبوة الوقوف مع التضامن في دوري الثانية

> عتق «الأيام» فائز محروق :

> * ما إن أصدر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ، قراره بتكليف إدارة جديدة لنادي تضامن شبوة ، الذي يستعد لخوض غمار بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم ،حتى سارعت إدارة النادي برئاسة الأخ أحمد محمد لقور ، للتعاقد مع المدرب الوطني المعروف الكابتن جمال نديم الذي سبق وأن درب النادي في مواسم سابقة.

* وفي تصريح قصير لصحيفة "الأيام" قال الكابتن جمال نديم: "أولاً نشكركم ، كما نشكرصحيفة "الأيام" الغراء على هذه الاستضافة .. وبالنسبة للسؤال الأول : حول مستوى الفريق ، وكيف سيكون .. بصراحة أنا تفاجأت ، لأن الفريق أغلبه من الشباب بالرغم من التوقف في شهر رمضان .. فالمستوى لا بأس به، ويحتاج الفريق إلى عمل كبير ، والمشكلة التي نواجهها أن الوقت قصير جداً يعني لو كنت وصلت قبل شهر أوشهرين كانت الأمور ستتغير كثيراً".

* وعن مهمته التدريبية قال بن نديم : "هي ليست سهلة بالطبع وخاصة وأن الفريق سيحاول وسيسعى للصعود للدرجة الأولى ، وإن كان فريقنا من الفرق التي لا تمتلك الخبرة في مثل هذه المنافسات ، لأنه قادم من دوري الدرجة الثالثة، والطموح مشروع لكل فريق ، وعلينا أن نحافظ على البقاء في الدرجة الثانية .. وهذه نقطة مهمة جداً .. خصوصاً وأن الفريق، لا يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة .. علماً أن تصفيات الدرجة الثانية بحاجة إلى نفس طويل وإلى لاعبين لديهم لياقة بدنية عالية".

* وفي الأخير .. اختتم الكابتن والمدرب نديم حزام تصريحه بالقول : "رسالتي التي أود أن أوجهها لكل أبناء شبوة قاطبة هي أن عليهم جميعاً التكاتف والإلتفاف حول الفريق ، وعلى القيادات في المحافظة مثل المحافظ والسلطة المحلية دعم النادي والوقوف خلف الفريق بقوة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى