مران مبابي الأخير.. تشويق حتى النهاية

> باريس «الأيام» متابعات:

> * شارك المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أمس الجمعة في آخر مران في الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان ، في لحظة يبلغ فيها الغموض أوجه حول مستقبل اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو القادم.

* ولم يعلن مبابي بعد ما إذا كان سيجدد مع بي إس جي أم سينتقل إلى ناد آخر مثل ريال مدريد، الذي يسعى لضمه وحاول بالفعل التعاقد معه الصيف الماضي.

* وتدرب اللاعب الشاب البالغ من العمر 23 عاما ، بشكل طبيعي مع زملائه ، عشية مواجهة ميتز المقررة اليوم السبت في ختام الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي توج به باريس سان جيرمان بالفعل .. وقد تكون هذه المباراة ، هي الأخيرة لمبابي بقميص نادي العاصمة الفرنسية الذي انضم إلى صفوفه قبل 5 سنوات قادما من موناكو.

* وكانت صحيفة (ليكيب) الفرنسية قد ذكرت أمس أن المهاجم سيكشف عن النادي الذي سيلعب بقميصه الموسم المقبل في برنامج "تيليفوت" الذي يبث على قناة (TF1) الأحد .. وذكرت الصحيفة أن : "التشويق سيستمر حتى النهاية .. الأمر لا ينطوي فقط على حسم مستقبل لاعب ، بل أيضا مستقبل ناد .. سيكون الإعلان في اليوم التالي ، لاستقبال ميتز خلال الجولة الـ 38 والأخيرة من البطولة المحلية.

* ويعد ريال مدريد الإسباني ، الذي أعلن في أكثر من مناسبة اهتمامه باللاعب الفرنسي ، هو الأقرب لضم مبابي ، حال قرر أخيراً الرحيل عن حديقة الأمراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى