​مبابي : أتفهم خيبة أمل ريال مدريد وسأشجعه في نهائي الأبطال

> باريس «الأيام» متابعات :

>
* أعرب الفرنسي كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، عن سعادته بتجديد عقده مع النادي الباريسي ، كما وجه اعتذاراً إلى ريال مدريد، وتمنى لهم التوفيق في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 * وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن رسميا ، أمس الأول السبت ، تجديد عقد مبابي لمدة 3 سنوات ، حتى صيف 2025،
ونشر مبابي بياناً عبر حسابه على "تويتر" ، قال فيه : "منذ سن مبكر جدا كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح ، وهذا يعني لي في بعض الأحيان بعض سوء الفهم "لكني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

 * وزاد قائلاً : "منذ كنت صغيرا ، بدلا من أن أحلم بحياتي ، فضلت أن أعيش حلمي ، منذ صغري حاولت أن أتقدم من تحد إلى تحد ، منذ أن كنت صغيرا، حاولت أن أبني مساراً للقمة مهما كانت .. أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي يقدم كل الوسائل ليكون في أعلى مستوى .. أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وقدرته على الاستماع وصبره ، أنا لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان في فرنسا وحول العالم".

 * وأكمل بقوله :"كما أردت أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد، وللرئيس فلورنتينو بيريز، أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه ، من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة، وأتفهم خيبة أملهم .. سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في منزلي".

 * وأتم : "سعيد جدا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا ، البلد الذي ولدت فيه ونشأت ونضجت ، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى