​من هي العدنية سلمى بازرعة؟ .. ظهرت بقميص ليفربول بالحجاب مع يورجن كلوب

> عدن «الأيام» متابعات :

>
* كشف فريق ليفربول الإنجليزي عن الزي الجديد الخاص به ، وذلك في الموسم المقبل 2022 - 2023 ، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسرعان ما لفتت الفتاة التي تدعى سلمى بازرعة الأنظار نحوها ، عقب ظهورها إلى جوار كل من : المدرب الفني الخاص بالفريق (يورجن كلوب) ، واللاعب (كيرتس جونز)، خلال جلسة التصوير الخاصة بالحملة الدعائية بالنادي.

 * وتمكنت سلمى بازرعة من لفت الأنظار نحوها ، بعد ظهورها ، وهي مرتدية الحجاب ، خلال جلسة التصوير الدعائية لنادي ليفربول الإنجليزي .. وأبرز المعلومات التي تحصلنا عليها عن سلمى بازرعة ، وفق حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، بعد انتشار العديد من التساؤلات نحو هويتها.

- هي فتاة إنجليزية من أصول يمنية ، وهنا من يقول أن أهلها كانوا من سكان مديرية المعلا ، ثم عاشت فترة من حياتها في مدينة دبي ، وحالياً تعيش سلمى بازرعة في مدينة ليفربول ، وتشجع فريقها، وتعمل كعارضة أزياء للمحجبات لصالح عدد من الماركات العالمية الشهيرة.
- نشرت سلمى بازرعة صورتها ، التي جاءت ضمن الحملة الدعائية ، عبر حسابها على «إنستجرام» ، وأعربت عن سعادتها البالغة بالأمر، وعلقت عليها قائلة : «أشعر بالفخر كوني كنت جزءًا من إطلاق ملابس الفريق ، شكرًا نايكي وليفربول لمنحي تلك الفرصة الرائعة».
- يتابعها عبر حسابها الرسمي على منصة «إنستجرام» 23 ألف شخص ، وهي تحرص على مشاركة متابعيها العديد من الصور المختلفة لها، كونها تعمل عارضة أزياء .. كما تحرص أيضًا على نشر عدد من اللقطات الخاصة بها في طفولتها، وكذلك التي تظهر خلالها مع عائلتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى