​بن سنان يزور ملعب نادي الهلال بلهية ويلتقي الهيئة الإدارية

> حبان «الأيام» خاص :

>
* قام الأخ محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة ، أمس الإثنين بزيارة تفقدية لملعب ومنشآت نادي الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بلهية في مديرية حبان ، بمعية مدير النشاط الرياضي في المكتب غالب محمد باوزير ونائب مديرعام مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة أحمد سالم فرج ونجم التلال العدني ومنتخب شبوة في الزمن الجميل الكابتن عبد الله ناصر فدعق ، وقد التقى سنان برئيس نادي الهلال الرياضي عبدالسلام محمد الخدد وأمين عام النادي عاتق سعيد القوينص والشخصية الاجتماعية والرياضية علي سالم با مرحول والإعلامي المخضرم عبد الرحمن بن منصر عضو الاتحاد العربي للإعلام الرياضي ، وخلال هذا اللقاء تطرق بن سنان إلى جهود مكتبه المبذولة ، في انتشال واقع الأندية الشبوانية ، وإعادة تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية في المحافظة ، بالتعاون مع فروع اتحادات الألعاب الرياضية ، مؤكداً أن زيارته التفقدية للملعب والنادي ، تهدف إلى الإطلاع على الهموم والمصاعب، والعمل على حلها ، وتجاوزها وإيجاد المخارج التي تمكن هذه الأندية من تأدية دورها تجاه الشباب والرياضيين على أكمل وجه .. داعيا إدارة نادي الهلال إلى الإعداد الجيد للإستحقاقات القادمة .. مباركاً حصول النادي على الاعتراف الوزاري المؤقت من قبل وزارة الشباب والرياضة ، ومشيداً بالدعم السخي للشيخ ناصر محمد باحلة للنادي ، وكذا الشخصيات الأخرى المحبة للأزرق الهلالي .. معبراً عن تقديره للجهود الطيبة لمدير عام مديرية حبان محمد سالم مشفر الذي يقف إلى جانب أبنائه الشباب في خندق واحد.

 * من جانبه عبر رئيس نادي الهلال الرياضي عبد السلام الخدد عن ارتياحه بزيارة قيادة مكتب الشباب لناديه ، وتلمس أوضاعه والإطلاع عن قرب لما يعانيه النادي ، وقدم شرحا وافيا لما يعانيه ناديه ، والجهود التي قدمتها إدارة النادي ، خلال الفترة الماضية وجهودها حالياً لاستعادة أنشطة النادي.

 * الجدير بالذكر أن ملعب الهلال الرياضي احتضن نجوم الكرة الجنوبية في العصر الذهبي، ويحتضن عددا من المنافسات الرياضية الكروية للنادي والفرق الشعبية وآخرها دوري الناشئين ودوري عيد الفطر المبارك.

 * هذا وكان مديرعام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان ومرافقوه ، قد حضروا مساء أمس زواج العريسين : علاء عارف صالح منصر با مرحول ، وعمار عبد المجيد صالح منصر با مرحول ، حيث قدم أسمى آيات التهاني والتبريكات متمنياً لهما حياة زوجية سعيدة حافلة بالرفاء والبنين .. و(دامت ديار آل با مرحول عامرة بالأفراح والمسرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى