​خنفر وعرفان والعين يستعدون لخوض تصفيات الدرجة الثانية

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
* تجري أندية خنفر وعرفان والعين بأبين ، استعداداتهم لخوض غمار تصفيات أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي ستنطلق قريبا حيث تجرى التدريبات المكثفة من أجل تحقيق النتائج المرجوة وتمثيل المحافظة خير تمثيل.

 * خنفر العريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين الموهوبين تحت إشراف مدربه القدير الكابتن حسام الحيدري ، ومساعده الكابتن وسيم القعر من أجل إعادة أمجاد الفريق الغابرة كأقدم ناد في أبين بعد أن ذللت إدارة النادي ، ممثلة بالكابتن قاسم السيد الصعوبات والعراقيل حتى يصل الفريق إلى المستوى الفني المطلوب ، وتحقيق الصعود إلى الدرجة الاولى ، وهذا مطلب كل محبي الفريق.

 * أما نادي العين فقد تعاقد مع المدرب الوطني القدير الكابتن ناصر فضل للإشراف على الفريق استعدادا لتصفيات الدرجة الثانية حيث بدأ أولى تمارينه مع الفريق عصر السبت حيث يضم الفريق عدداً من اللاعبين الموهوبين ، الذين تعول عليهم جماهير النادي الكثير في تحقيق إنجاز الصعود إلى الدرجة الاولى.

 * وبالنسبة لنادي عرفان فهو الآخر يستعد لخوض التصفيات بعد أن صعد إلى أندية الدرجة الثانية للمرة الرابعة في تاريخه وتعول إدارته النشطة عليه ، ممثلة بالكابتن الخلوق خالد مفتاح في أن يعيد الاصفر العرفاني أمجاده وصولاته في المستطيل الاخضر والصعود الى الدرجة الاولى فالفريق يضم العديد من العناصر الشابة القادرة على ترجيح كفة الفريق في المواجهات الحاسمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى