​فيما يلتقي اليوم شمسان وديا ..خنفر أبين يجري حصة تدريبية على ملعب النصر بدار سعد

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أجرى الفريق الأول لكرة القدم لنادي خنفر جعار بمحافظة أبين عصر أمس حصة تدريبية على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد بعدن في إطار استعدادات الأخضر الأبيني لخوض منافسات دوري اندية الدرجة الثانية المزمع انطلاقه في  أوآخر مايو الجاري .. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الجهاز الفني لفريق خنفر بقيادة مدربه الكابتن الشاب حسام الحيدري بغية إكتساب اللاعبين مهارات اللعب على العشب الأخضر ، وفي إطار تعزيز الروابط بين اللاعبين ، خاصة وأن الفريق سيخوض معترك تصفيات الثانية برسم الصعود للأولى على ملاعب عشبية.

 * وخلال الحصة التدريبية حث المدرب الحيدري اللاعبين على بذل المزيد من الجهود أثناء أداء التمارين والتحلي بالانضباط وتقديم أفضل المستويات لما من شأنه تحقيق النتائج التي تليق بإسم خنفر والهدف الذي ينشده كل الخنفراويين وهو الصعود إلى مصاف اندية الدرجة الثانية .. وقد تلقى اللاعبون خلال الحصة التدريبية تمارين مكثفة في عملية الاحماء واللعب بالكرة ، ومن ثم عمل تقسيمه بين اللاعبين من أجل التنافس الشريف أثناء اللعب وإظهار مستوى كل لاعب بهدف الوصول إلى الجاهزية المطلوبة واختيار العناصر الأساسية التي سيكون لها شرف تمثيل النادي في هذا الاستحقاق الكروي الهام .. هذا ومن المقرر أن يخوض خنفر  عصر اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام  نادي شمسان على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا بعدن من أجل الاستعداد الجيد قبل انطلاق دوري الثانية.

 * من جانبها تقدمت إدارة نادي خنفر أبين بجزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي النصر العدني على حسن الاستضافة وفتح ملعب النادي أمام فريق خنفر لتأدية إحدى الحصص التدريبية والتي تأتي في إطار التعاون بين الناديين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى