​إتمام استلام وتسليم بين مديري مكتب رئاسة الجمهورية الجديد والسابق

> عدن «الأيام» سبأ

>
جرى في مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، إتمام دور استلام وتسليم بين مديري مكتب رئاسة الجمهورية الجديد د.يحيى الشعيبي، والسابق د.عبدالله العليمي.

وخلال دور الاستلام والتسليم، هنأ العليمي، المدير الجديد (الشعيبي) بمناسبة ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه مديرًا لمكتب رئاسة الجمهورية، متمنيًا له التوفيق في مهامه.

وحث العليمي، جميع موظفي المكتب وكوادره العودة للعمل وتطوير أداء دوائر المكتب كافة من العاصمة عدن والالتفاف حول قيادة المكتب الجديدة لما يمثله المكتب من أهمية كبيرة مشيرًا إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق المكتب مؤكدًا أنه سيبقى عونًا وسندًا لهم جميعًا، مقدمًا الشكر والتقدير لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية ومدراء مكتب رئاسة الجمهورية السابقين كافة، مؤكدًا حرص مجلس القيادة الرئاسي على استكمال تفعيل مؤسسات الدولة كافة من العاصمة المؤقتة عدن.

ونوَّه د. عبدالله العليمي إلى المراحل التي عانى منها مكتب رئاسة الجمهورية وكوادره المتميزة ابتداءً من انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية في سبتمر العام 2014م مرورًا بالأحداث والمنعطفات كافة طيلة المرحلة الماضية والتي جعلت الكثير من كوادر المكتب مشردًا ومطاردًا.


من جانبه، أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، بالجهود التي بذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق الدكتور عبدالله العليمي خلال توليه قيادة مكتب رئاسة الجمهورية في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وما أبداه من قدرات وإمكانيات متميزة مكنته من قيادة دفة المكتب بكادر محدود طيلة السنوات الماضية.

كما أشاد الشعيبي، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور عبدالله العليمي في مهامه الوطنية الجديدة من خلال دوره كنائب لرئيس مجلس القيادة الرئاسي و بقية نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مؤكدًا حرصه الكامل للعمل من أجل أن يواكب مكتب رئاسة الجمهورية مهام المرحلة الجديدة و أن يكون عند مستوى ثقة مجلس القيادة الرئاسي.

وقال الشعيبي "نحن في مرحلة صعبة وأمامنا مهام كبيرة لابد من إنجازها بتعاون كل طاقم مكتب رئاسة الجمهورية"،  مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.
حضر دور الاستلام والتسليم أمين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي وعدد من موظفي مكتب رئاسة الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى