محافظ شبوة يؤكد رعايته لمشاركة التضامن في دوري الثانية واهتمامه بتعشيب ملعبه

> عتق «الأيام» خاص:

>
* التقى محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير العولقي أمس الثلاثاء بإدارة نادي التضامن ، الممثل الوحيد للمحافظة في دوري الدرجة الثانية ، للإطلاع على تجهيزات النادي واحتياجاته في الاستحقاق الكروي القادم ، المتمثل بتصفيات التأهل للدرجة الأولى .. وخلال اللقاء استمع المحافظ العولقي من رئيس نادي التضامن الأخ أحمد لقور لاحتياجات النادي للإستحقاق الأهم، وطموح النادي في الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى، حيث أكد الأخ المحافظ رعايته لمشاركة النادي في تصفيات التأهل للدرجة الأولى واهتمامه ومتابعته لمشروع تعشيب النادي العاصمي.

 * حضر اللقاء الإخوة : أمين عام المجلس المحلي عبد ربه هشلة ، مدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول ، وكيل المحافظة لشؤون الشباب سالم بحبح الاحمدي ، مدير عام مكتب المحافظ شيخ بانافع ، مدير عام مديرية عتق علي عامر الخليفي ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن علي الحرملي.

 * وكان محافظ شبوة ، قد وجه مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، بإعداد تصوّر خاص ، يإقامة مباراة اعتزال للكابتن منصر باحاج نجم  نادي تضامن شبوة والمنتخبات الوطنية سابقاً.

 * جاء ذلك خلال اللقاء ، الذي جمع الأخ المحافظ ، مساء أمس الثلاثاء ، مع اللاعب منصر باحاج، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الاخ محسن سنان والذي أكد فيه الأخ المحافظ على ضرورة إقامة مباراة كروية يكون في إطارها (مهرجان اعتزال منصر باحاج) على أن يشارك فيها نجوم الكرة اليمنية على ملعب الفقيد الخليفي بالعاصمة عتق كنوع من الوفاء ، لما قدمه باحاج ، خلال مسيرته كلاعب كرة مبدع ، مع الأندية التالية : تضامن شبوة ، طليعة حبان ، شعب حضرموت ، والمنتخب الوطني.

 * يذكر أن النجم  منصر باحاج بدأ مسيرته الكروية بنادي الطليعة حبّان، ثم انتقل إلى نادي تضامن شبوة .. ومن ثم شق طريقة للإحتراف خارج المحافظة مع أندية : شعب حضرموت ، هلال الحديدة ، العروبة صنعاء ، الشعلة عدن ، والتضامن حضرموت .. كما لعب للمنتخبات الوطنية ، وكذا المنتخب المدرسي الحاصل على بطولة العرب في 2007م ، والمنتخب الأولمبي ، والمنتخب الوطني الأول في مناسبات كثيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى