​المسجدي يلتقي رئيس ونائب مجلس أكاديمية الفقيد طاهر باسعد الرياضية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
* أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مساندته ووقوفه الى جانب المشاريع الشبابية والرياضية الحديثة في مختلف الألعاب الرياضية، وأشار حسن مسجدي خلال لقائه أمس الثلاثاء برئيس أكاديمية الفقيد طاهر حاج باسعد الرياضية الكابتن حمزة باوزير ونائب الرئيس فادي حقان ، وبحضور مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الوزارة بالمحافظة محمد سالم الجفري ، إلى أن قيادة المكتب ، وضعت رؤية استراتجية لدعم مثل هذه المراكز والأكاديميات التطويرية التي تسهم في خلق وعي فكري ورياضي لدى شبابنا ، لا سيما النشء منهم.

 * وأضاف قائلاً : "لقد كانت لنا تجربة سابقة في إنشاء مثل هذه المراكز التي تصقل المواهب الناشئة في مجال كرة القدم مع عدم توفر الإمكانات في تلك الفترة من ملعب مجهز ، وغير ذلك ، ولكن كان الاقبال كبيرا جدا من قبل الملتحقين ، وكانت رافدة لاتحاد كرة القدم وساهمت هذه التجربة في ظهور وإبراز عدد من نجوم كرة القدم الذين مثلوا حضرموت في المنتخبات الوطنية .. وإننا نشد على أياديكم في العمل بروح الفريق الواحد ، والاستفادة من الكوادر الرياضية الاكاديمية ، وأصحاب المؤهلات والخبرات التدريبية والإدارية وكذا ضرورة التنسيق والعمل في إطار خطة عمل فرع اتحاد كرة القدم القادم ، وبما يعزز حضوركم على المستوى الرسمي".

 * بدوره ، عبر رئيس ونائب أكاديمية الفقيد طاهر حاج باسعد الرياضية عن سعادتهما بهذا اللقاء.. مؤكدين بأن هذا ليس بغريب على قيادة مكتب الشباب والرياضة في مساندة دعم مثل هذه المشاريع الشبابية الرياضية ، مشيرين إلى الحرص على العمل بكل التوجيهات التي طرحت بهذا اللقاء وأنهم سيكونون على قدر المسؤولية والثقة التي يحملونها على عاتقهم لخدمة النشء من البراعم والشباب .. لافتين إلى أنهما سيعملان مع الشباب كخلية نحل ، من أجل تقديم صورة مشرفة ومشرقة لمواهبنا الكروية ليكونوا رافدين للأندية والمنتخبات المحلية والوطنية .. شاكرين كل الجهود التي تبذل من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وما يقدم لها من قبل راعي الشباب الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى