​الصحة العالمية تتفقد المشاريع الطبية والخدمية في مستشفى الصداقة

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمستشفى الصداقة التعليمي العام في عدن اليوم الأربعاء: "إن وفدًا تابع للبنك الدولي في منظمة الصحة العالمية زار مستشفى الصداقة في عدن، حيث كان في استقبالهم د.كفاية الجازعي مديرة عام المستشفى التي رحبت بالوفد ،مشيدة بدور ودعم مشاريع البنك الدولي المتواصل في المستشفى ".

وبحسب المركز هدفت الزيارة إلى الاطلاع على وضع المستشفى والتعرف على المشاريع التي أقيمت فيها والتي سيتم العمل على إقامتها ودعمها.

واطلعت الجازعي الوفد الزائر بشرح مفصل عن أقسام المستشفى منها قسم الاستقبال و المستودعات الدوائية والطوارئ ومختبر الطوارئ وقسم إنعاش الأطفال والحضانة وقسم التغذية والتشخيص الطبي ومركز العزل كوفيد - 19  كما اطَّلع الوفد على المولدات الكهربائية وخزانات الوقود ومدى الدعم المقدم للمستشفى من الوقود في حالة الانطفاءات المتكررة في فصل الصيف.

ويتكون وفد البنك الدولي والمكون من "السيدة نيكول ساركيس مديرة مشاريع البنك الدولي في منظمة الصحة العالمية

 وماهر الأكحلي مسؤول مشاريع المياه والإصحاح البيئي في منظمة WHO، ومحمد اسكندر مسؤول الجودة ومكافحة العدوى ومؤيد الشيباني مسؤول التواصل في منظمة WHO، ونسمة خان مسؤولة التواصل في منظمة WHO ، وقام الوفد  بعمل جولة ميدانية برفقة الجازعي والوالي للاطلاع عن كثب والتعرف على  الأقسام في المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى