​شراكة مرتقبة بين وزارة الشؤون الاجتماعية وشركة أمريكية

> عدن «الأيام» إعلام الوزارة:

>
أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، خلال لقائه، براندن بيجز رئيس مجلس إدارة  شركة سلانايج الأمريكية، أن الوزارة على استعداد كامل للتعاون مع الشركة ومع أي برامج تخدم المجتمع وستقدم كل التسهيلات اللازمة لتنفيذها، منوها بأن الوزارة سبق أن أعدت دراسة شاملة حول الأُسر المنتجة وما يتعلق بالأيتام وكُبار السن.

وأوضح الوزير، خلال لقاء الوفد الأمريكي في مكتبه بعدن اليوم الأربعاء، أن الوزارة لديها استراتيجية لتشغيل الشباب وتقديم المساعدات لهم من خلال التواصل مع المنظمات الداعمة التي نفذت مشاريع النقد مقابل العمل وسبل العيش ومشاريع صغيرة.

وأبدى الوزير إعجابه بمشروع مدرسة تأهيل الأطفال والشباب الذي نفذته الشركة في تنزانيا وكان له الأثر الكبير والفاعل في وجود تعليم نوعي وتخريج كوادر مؤهلة، معربًا عن أمله بأن تقوم الشركة ببناء مدرسة مماثلة في اليمن، والوزارة ستكون عونا وداعما للمشروع وحلقة وصل وتنسيق مع بقية الوزارات ذات العلاقة.


وكان الوزير الزعوري قد رحب بالوفد الزائر، وبالدكتور محمد متاش رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي المرافق للوفد.

بعد ذلك، استعرض السيد براندي أهم المشاريع التي نفذتها الشركة وأنهم جاؤوا للعاصمة عدن للقاء المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبقية الوزارات ذات العلاقة للبحث في تنفيذ عدد من المشاريع خاصة التي تهم الشباب وتلبي طموحهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى