​مناقشة الوضع الأمني بمستشفى الصداقة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمستشفى الصداقة التعليمي العام في مدينة عدن أمس "إن د.كفاية الجازعي مديرة عام المستشفى التقت مع العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حراسة المنشآت الحكومية الوضع الأمني في مستشفى الصداقة التعليمي والذي تتولى تأمينه قوات حراسة المنشآت الحكومية".

وثمَّن بن عفيف الدور الكبير الذي تقوم به قيادة مستشفى الصداقة التعليمي والذي يعد من أهم المرافق الصحية في العاصمة المؤقتة عدن.

وناقش اللقاء كثيرًا من المشاكل والإشكاليات التي تواجه الطواقم الطبية في مستشفى الصداقة التعليمي وأهمية تعزيز الأمن في المستشفى.

وأكد بن عفيف أن قوات حراسة المنشآت تولي المرافق الطبية وفي مقدمتها مستشفى الصداقة التعليمي أولوية بالغة نظرًا للخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين في عدن والمحافظات المجاورة.

وشدد على ضرورة تنسيق الجهود بين الطرفين لضمان استمرار آلية العمل في مستشفى الصداقة التعليمي ودعم جهود السلطة المحلية في العاصمة عدن برئاسة أحمد حامد لملس.

وأشادت د.كفاية الجازعي بجهود قوات حراسة المنشآت الحكومية مقدمة الشكر للعميد أحمد بن عفيف على اهتمامه ومتابعته المستمرة للوضع الأمني في مستشفى الصداقة التعليمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى