​سحب قرعة دوري أندية الدرجة الثانية وإعلان فرق المجموعات الأربع

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
* سُحبت صباح أمس في مقر اتحاد كرة القدم ، الكائن في محافظة صنعاء ، قرعة بطولة دوري الدرجة الثانية ، بحضور مندوبي الأندية المشاركة .. وقبل إجراء القرعة رحب الكابتن رئيس لجنة المسابقات الدكتور أبو علي غالب بمندوبي الاندية الحاضرة ، مؤكداً حرص قيادة اتحاد الكرة على تنظيم هذه البطولة في إطار أنشطة الموسم الكروي 2021 - 2022م، مبدياً سعادته بعودة بطولة الثانية إلى الواجهة ، بعد 9 سنوات من الغياب ، موضحاً بأن الاتحاد سيراعي ظروف الأندية المالية بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة.

 * وكشف أبو علي عن آلية توزيع الفرق حيث تم تقسيمها إلى أربعة مستويات بحسب المستوى، والنطاق الجغرافي ، حيث سيترأس كل مجموعة فريق من الأندية الهابطة من الدرجة الأولى، على أن يتم تحاشي وقوع أي فريقين من محافظة واحدة في مجموعة واحدة ، كما أوضح الدكتور أبو علي غالب أن البطولة ستقام بنظام التجمعات (ذهاباً وإياباً) على أن يحدد الإتحاد موعد انطلاق البطولة في الأيام القليلة المقبلة.

 * بعد ذلك تم سحب القرعة والتي أسفرت عن المجموعات التالية : المجموعة الأولى : (شعب صنعاء ، العين أبين ، سمعون الشحر ، شباب المحويت ، نصر الضالع ) .. المجموعة الثانية : (أهلي تعز ، عرفان أبين ، سلام الغرفة ، أهلي الحديدة وشباب المنصورة) .. المجموعة الثالثة : ( 22 مايو ، تضامن شبوة ، طليعة تعز ، فتح ذمار ، والحسيني لحج) .. المجموعة الرابعة : (الرشيد تعز ، خنفر أبين ، تضامن المكلا ، آزال صنعاء ، شمسان عدن).

 * هذا .. وسيعلن اتحاد كرة القدم عن أماكن استضافة التجمعات خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى