الزبيدي يناقش مع مالية الدفاع مرتبات القوات المسلحة وتنظيم صرفها

> عدن "الأيام"

>
​التقى عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مكتبه بالعاصمة عدن اليوم الأحد، اللواء الركن د. صالح محمد حسن مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية.

وناقش اللقاء السُبل والآليات الكفيلة بتنظيم الإسناد اللوجستي للجيش وفق آليات دقيقة تضمن حصول كل الوحدات على الإمداد والتموين اللوجستي بشكل منتظم وبما يسهم في رفع كفاءة القوات المسلحة لأداء المهام الوطنية المنوطة بها.

الزُبيدي يلتقي مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية
الزُبيدي يلتقي مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية

وشدد عيدروس على أهمية تحسين أوضاع القوات المسلحة والأمن في جوانب التموين والإمداد، مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن ستبقى محل اهتمام القيادة.

وفي لقاء منفصل التقى القائد الزُبيدي، العميد عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع، حيث اطّلع منه على الجهود المبذولة لصرف مرتبات القوات المسلحة وتنظيم صرفها بما يضمن وصولها للأفراد دون أي عراقيل.

كما وجه الرئيس القائد مدير الدائرة المالية بوزارة بسرعة تنفيذ مشروع مستشفى القلب الخاص بالقوات المسلحة وذلك للتخفيف من معاناة مرضى القلب من منتسبي الجيش.

من جانبه عبر العميد عبدالله عبدربه عن شكره وتقديره للدعم الكبير لمواقف الرئيس القائد الداعمه لحقوق منتسبي الجيش وحرصه الدائم على تلمس أوضاعهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى