​اختتام منتدى العاملين في الشباب والرياضة العرب بمشاركة يمنية فاعلة

> القاهرة «الأيام» خاص :

>
* اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة أمس فعاليات منتدى العاملين في الشباب والرياضة العرب، تحت مسمى (رؤية وطن)، الذي عُقد بجمهورية مصر العربية، خلال الثلاثة الأيام الماضية، وشاركت فيه أكثر من 20 دولة عربية.

 * وخرج المنتدى الذي شاركت فيه بلادنا بوفد مكوّن من وكيل قطاع الشباب د . منير لمع ، ومدير عام الشباب عبد الله البكري ، ومستشار وزير الشباب والرياضة فهمان حمادة ، ومدير عام تنمية المرأة لمياء ضرار راوح ، بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الخروج برؤية واستراتيجية موحدة ، وتوصيات تخدم العمل العربي المشترك ، تجاه فئة الشباب.

 * شاركت بلادنا في المنتدى بفعالية كبيرة حيث تم تقديم (مشروع الخطة الاستراتيجية لتطوير قطاع الشباب) للإستفادة مما احتوته من برامج وفعاليات مختلفة ، لارتكازها على طرق علمية حديثة تساعد في النهوض بعمل الشباب والإرتقاء به.

 * وتضمّن البيان الختامي عدداً من التوصيات ، التي تحقق المزيد من الوحدة ، والترابط الأخوي بين شباب الأمة العربية ويخدم مجتمعاتها ويضّمن تميّزه في شتى المجالات الحياتية وسبل دعمهم وتوجيههم بما يخدم ويبني مجتمعاتهم العربية.

 * وأشار إلى ضرورة تنمية مهارات الشباب وقدراتهم في هذا المجال العملي الإلكتروني الهام ، وآليات التحول الرقمي ، ومدى أهميتها في ظل عالم أصبح رقميا بامتياز ، ووجود منصات عربية رقمية هادفة ، تدعم احتياجات الشباب كافة ، فضلًا عن تناول موضوع التطوير المؤسسي ، ومدى تأثيره الإيجابي على الهيئات والمنشآت الشبابية والرياضية ، بما يضمن تحقيق التميز المؤسسي.

 * وفي ختام المنتدى تم تكريم وفد بلادنا المشارك ، بالدروع التذكارية ، مع باقي الوفود العربية ، من قبل منسق عام المكتب الدولي للعاملين بالشباب والرياضة أحمد عطيه ، ومدير المكتب الدولي للعاملين بالشباب والرياضة د.  أحمد حجازي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى