موسم ناري في انتظار ريال مدريد

> مدريد«الأيام» وكالات :

>
* أكد تقرير صحفي إسباني ، أمس الإثنين ، أن الموسم الكروي المقبل ، سيكون طويلًا على ريال مدريد ، لكثرة المنافسات التي سيخوضها الفريق .. علماً أنه أنهى ريال مدريد موسم 2021 - 2022 بتحقيق 3 ألقاب هي : السوبر الإسباني والليجا ودوري أبطال أوروبا.

 * وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، سيبدأ ريال مدريد الموسم رسميًا بمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في العاشر من أغسطس المقبل على (لقب كأس السوبر الأوروبي) ، بعد ذلك ستبدأ مسابقة الدوري المحلي (لا ليجا) في الرابع عشر ، من الشهر ذاته .. أما بخصوص دوري الأبطال، فسيخوض ريال مدريد الجولة الأولى في الأسبوع الأول من سبتمبر القادم، على أن تنتهي مرحلة المجموعات في بداية شهر نوفمبر المقبل.

 * بعد ذلك ، سيلتحق اللاعبون الدوليون بمنتخبات بلادهم ، لخوض منافسات كأس العالم في قطر ، والتي تنتهي يوم 18 ديسمبر القادم ، ثم سيتعين على الفريق خوض (مواجهات كأس السوبر في السعودية) ، بين 11 إلى 15 يناير 2023م ، وبعدها مباشرة سيخوض الريال منافسات (كأس ملك إسبانيا) ، على أن يتم استئناف المسابقة الأوروبية ، في شهر فبراير القادم.

  * وأضاف التقرير : أن ريال مدريد من المحتمل أن يخوض (70 مباراة) في الموسم المقبل ، وهو ما سيمثل مجهودًا كبيرًا على اللاعبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى