الحامد يلتقي بالقائد الكشفي أياد خليل

> زنجبار«الأيام» خاص :

>
* التقى الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي صباح أمس الإثنين في مكتب الشباب والرياضة الكائن بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار القائد الكشفي أياد سالم علي خليل الذي ابتعث من كشافة أبين في دورة تأهيل قيادات التدريب في دولة الاردن الشقيقة ، وقد أشاد الحامد بالدور الكبير الذي لعبه القائد أياد في الدورة وعكسه صورة إيجابية عن الكشافة .. مؤكداً أن تكريم القائد الكشفي أياد بالعديد من الأوسمة ، من قبل الكشافة الأردنية من بين الدول العربية المشاركة ، هو شرف كبير لمنتسبي الكشافة .. منوهاً إلى أن السلطة المحلية ، تتابع الأعمال الكشفية في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها البلاد .. مشيراً إلى أنه سيتم تكريم القائد الكشفي أياد سالم علي خليل لما حققه من إنجاز كبير للكشافة قريباً.

 * هذا .. وقد أكد الكابتن أحمد صالح الراعي ، أن أبين الولادة للمواهب والنجوم في شتى المجالات ، ليس بغريب عليها ، أن يحقق أبناؤها الأوسمة والنياشين ، لأنها رائدة في كل الأصعدة ، خاصة وأن مكتب الشباب قدم الدعم للكشافة، حتى تحقيق هذا الإنجاز.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور جمال أمذيب ، ومفوض تنمية القيادات القائد أحمد ماطر ومدير الاتحادات والأندية الاخ عبد الرحمن الشاعري ومسؤول النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي سالم  ورئيس اتحاد الشطرنج الكابتن علاء باحكر وأمين عام الشطرنج الاستاذ علي إبراهيم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى