​انتقالي لحج يكرم كوكبة من أبطال المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية

> الحوطة«الأيام» خاص :

>
* كرمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أمس الأحد كوكبة من أبطال المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية المشاركين في بطولات محلية وخارجية ، وخلال التكريم أشاد مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي بالمراتب التي حققها الأبطال في البطولات الرياضية المحلية والدولية منها رفع الأثقال ، وسباق الدراجات الهوائية ، والشطرنج ، ورياضة الجودو ، وغيرها من الألعاب ، سواء كانت على المستوى الداخلي أو الخارجي ، رافعين إسم لحج والجنوب عالياً بين الدول التي لها باع كبير في هذه الالعاب .. مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن أنشطة إدارة الشباب واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج ، ممثلة برئيس انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، بتشجيع الشباب والدفع بهم نحو المزيد من تحقيق النجاحات.

 * من جهتهم .. عبر الأبطال المكرمون عن جزيل شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج ومدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي.

 * بعد ذلك .. تم تكريم أبطال الألعاب الرياضية المختلفة من اللاعبين بشهادات تقديرية ، وجوائز مالية وعينية ، بحضور  عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى