​تأهيل شباب المكلا في النجارة والديكور وصيانة الحاسب الآلي

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تفقد المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت د. عبدالباقي علي الحوثري، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية في حضرموت، بالتنسيق مع وزارة العمل، الذي تضمن دورتين في مجال أعمال النجارة والديكور وأخرى في أعمال صيانة الحاسب الآلي.

حيث كان في استقباله مدير إدارة الوحدة الإنتاجية بالمكلا خالد برك بن سعيد ومدير المعهد المهني الصناعي بجول مسحة م. قيس الحوري وطاقم التدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية.

خلاله طاف د. الحوثري بقاعات التدريب والتطبيق العملي وتفقد المشاركين الذي بلغ عددهم في دورة النجارة والديكور في الفترة الصباحية 20 شابًا و4 شابات والفترة المسائية 20 شابًا وفي دورة صيانة الحاسب الآلي الفترة الصباحية 20 شابًا و25 شابة والفترة المسائية 20شابًا، الذين وجد فيهم العزيمة والتحدي على كسب مهنة متخصصة تعينه على إعالة أسرته.

كما استمع من قبل المدربين عن طبيعة البرنامج وأهميته في حياة المشاركين وانطباعهم عن تفاعلهم والحضور النوعي لهم، شاكرين مكتب التعليم الفني وكذا مؤسسة أمراض القلب الخيرية على الترتيب والإعداد الجيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى