​الأردن والعراق في مواجهة متكافئة بكأس آسيا

> كارشي«الأيام» وكالات :

>
* يفتتح منتخب الأردن مساء اليوم الأربعاء ، مشواره في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً ، بمواجهة قوية ومتكافئة تجمعه مع شقيقه العراقي على الملعب المركزي في مدينة كارشي الكازاخستانية.

 * ويتطلع المنتخبان إلى البحث عن الفوز في بداية المشوار ، لغاية كسب الثقة ، وتعزيز الفرصة في المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الكويت واستراليا.

 * ويشكل منتخب الأردن بارقة الأمل لجماهيره في ظل ما يتمتع به من مواهب، وإن كان سيفتقد كثيرا لخدمات مهاجمه يزن النعيمات، والمحترف مع الأهلي القطري الذي ساهم في تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا، حيث تم ضمه للمنتخب الأول.

 * وتعتبر البطولة مهمة في مسيرة أحمد هايل ، الذي يتسلم منصب المدير الفني لأول مرة ، وقد أثبت في المسابقات الماضية كفاءته الفنية وطموحاته في تحقيق النتائج المأمولة وتوج اجتهاده بإحراز لقب كأس غرب آسيا التي أقيمت في السعودية.

 * ويطمح منتخب الأردن في تحقيق ما عجز عن تحقيقه المنتخب الأول ، من خلال بلوغ النهائي ، أو الدور قبل النهائي لنهائيات آسيا ولأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية .. وتحفل مواجهات الأردن والعراق دائماً بالندية والإثارة، في ظل التقارب الفني في المستوى وطبيعة ما يمتلكونه ممن يتسلحون بروح التحدي والحماس.

 * وعمل المدير الفني لمنتخب العراق ميروسلاف سوكوب ، طيلة الأيام الماضية ، على رفع مؤشر الانسجام بين اللاعبين من خلال خوض عدة مباريات ودية كان لها أثر واضح على ارتفاع قدراته الفنية والبدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى