​الجمعة .. سمعون في ضيافة الريدة في نهائي دوري السقطري

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> * تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم في ساحل حضرموت وعموم المحافظة يوم الجمعة 3 يونيو بعد غد صوب ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عوض سعد القطري بنادي الريدة بالريدة الشرقية ، الذي سيحتضن المباراة النهائية للنسخة الثالثة 2022 لبطولة الفقيد  عوض سعد السقطري التي ينظمها نادي الريدة الشرقية الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ..
والمباراة النهائية ستجمع بين النادي المنظم الريدة ونظيره سمعون الشحر .. وهما الفريقان اللذان لم يخسرا أي مواجهة طوال مشوار البطولة في مرحلتيها التمهيدية (دور المجموعات ) ونصف النهائي، حيث وصل الريدة وسمعون للمباراة النهائية بعد فوزهما في دور نصف النهائي حيث تمكن سمعون الشحر من تجاوز منافسه التضامن بركلات الترجيح في المباراة الافتتاحية لهذا الدور بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله .. فيما تأهل الريدة على حساب جاره ومنافسه قصيعر في دربي المشقاص الجماهيري حيث بلغ الريدة النهائي بعد تحويل تأخره بهدف قصيعر الى فوز بهدفين وكانا قبل ذلك قد تأهلا عن دور المجموعات.

 * وبحسب اللجنة المنظمة للبطولة ، فإن النهائي سيشهد إلى جانب (تكريم البطل والوصيف) ، تكريم الجهات الداعمة والمساهمة والإعلاميين وعدد من الشخصيات الرياضية التي كان لها مشاركة إيجابية في البطولة .. ويذكر أن 12 نادياً من حضرموت والمهرة شاركت في هذه النسخة وتوزعت إلى أربع مجموعات في الدور الأول ، وقد تأهلت منها أربع فرق إلى المرحلة الثانية قبل شهر رمضان وعقب العيد جرت منافسات دور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى