​تدريبات مكثفة لتضامن حضرموت ومحترفيه لتحقيق حلم الصعود للأولى

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
* كثف الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن حضرموت الرياضي ، تدريباته التي تأتي في إطار تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021 - 2022 المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى للموسم القادم 2022 - 2023 .. حيث يواصل الأزرق الحضرمي تحضيراته المكثفة تحت قيادة مدربه الكابتن أنور عاشور سعدان ومساعده الكابتن عمار ناصر الكلدي بغية الوصول للجاهزية الفنية التي تمكن الفريق من تحقيق حلمه ، وحلم النادي وجماهيره ، وكل أبناء حضرموت في سبيل العودة إلى مصاف فرق أندية الدرجة الاولى ، بعد سنوات طويلة ، قضاها الفريق في دوري الثانية ، أو كما يطلق عليه (دوري المظاليم).

 * وبدأ الفريق التضامني الأزرق مبكراً مرحلة الإعداد ، لدوري أندية الدرجة الثانية ، حيث شهدت الفترة الاولى ، من مرحلة الاعداد تدريبات متواصلة ، بعدها شارك الفريق في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في العاصمة عدن ، وقبلها شارك في بطولة السقطري ، وأكمل المشاركة عقب عيد الفطر بعد تأهله قبل رمضان إلى دور الأربعة .. وتشهد تدريبات الفريق، وخاصة عقب عيد الفطر المبارك ، مشاركة عدد من النجوم المحترفين ، ومنهم الدوليون من أندية عدن ، وممن شاركوا مع المنتخبات الوطنية ومنهم النجم أحمد ماهر (التلالي) ، وعلي فضل عباس وعلي خالد الدقين ووليد كداف وخلدون علي (وحدة عدن) وعبد الله حيدان (الروضة) ومحمد الغيلي (الجلاء) ولاعب أهلي تعز عبد الحكيم عبد الله سيف.      

 * وتعكف إدارة النادي حالياً في إطار جهودها المتواصلة على تأمين إقامة معسكر للفريق ، خارج مدينة المكلا ، قبل انطلاق الدوري بحسب توصية الجهاز الفني وقد سخرت الإدارة كل جهودها وإمكانيات النادي ، لتوفير الآجواء المناسبة والملائمة للفريق لتحقيق حلم العودة ، كما تبذل جهوداً مضاعفة بمساندة عدد من الجهات والمخلصين من أبناء النادي ، وقدمت رؤية خاصة حول دعم الفريق ومساندته من قبل عدد من الجهات وبدأت بالفعل بالتواصل معها.

 * يذكر أن قرعة دوري الدرجة الثانية قد أوقعت تضامن حضرموت ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الرشيد من تعز وخنفر أبين وآزال صنعاء وشمسان عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى