​الوزير نائف البكري يلتقي خالد اليماني مدير عام مكتب الوزارة بلحج ورئيس نادي الصمود

> لحج«الأيام» خاص :

>
* التقى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري أمس الثلاثاء كلًا على حدة ، مدير عام مكتب فرع الوزارة في محافظة لحج خالد اليماني ، ورئيس نادي الصمود في محافظة الضالع مقبل مثنى محسن ، وناقش معهما جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي .. وخلال اللقاء استمع الأخ الوزير من  خالداليماني ومقبل مثنى ، إلى كثير من الهموم والقضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي ، وحثهما على بذل المزيد من الجهود ، لما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي ، سواء على مستوى الاتحادات الرياضية العامة أو الأندية الرياضية.

 * وأكد البكري دعم واهتمام الوزارة بمختلف الأنشطة الرياضية في كل من لحج والضالع ، مشيرًا إلى الاهتمام الذي تحظى به الرياضة والشباب بشكل عام من قبل القيادة السياسية في البلاد ، ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د . رشاد العليمي ، ودولة رئيس الوزراء د . معين عبدالملك .. ووجه الوزير بضرورة استكمال الأعمال الخاصة بتأهيل ملعب الشهيد معاوية بعاصمة محافظة لحج "الحوطة" ، ومبنى وملعب نادي الصمود الرياضي الكائن في محافظة الضالع وحل إشكالية تعثر العمل فيهما ، والبحث عن الحلول المناسبة لذلك بما يضمن تجهيزهما خلال العام الجاري.

 * من جانبهما .. شكر الأخوان : خالد اليماني ومقبل مثنى ، جهود الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ودعمه اللا محدود لمختلف الأنشطة العامة والفعاليات الرياضية في عموم محافظات الجمهورية ، وحرصه الدائم على إتمام تجهيزات المنشآت الرياضية والبنى التحتية لتغدو متاحة ، أمام شباب ورياضيي الجمهورية بشكل عام .. كما قام الأخوان ، بعرض المشاكل والعراقيل التي تواجه عملهما ، بالإضافة إلى مشاكل البنى التحتية التي تضررت جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على الشعب اليمني وإنقلابها على الشرعية الدستورية.
 * حضر هذا اللقاء مدير عام مكتب الوزير الأخ وجدان الشعيبي ، ومدير عام المشاريع صادق النجدي ، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى