قتلى في هجوم مسلح على سوبرماركت بعدن

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار:

>
لقي عاملان حتفهما برصاص شاب مسلح في أحد المتاجر بمدينة الممدارة بعدن، فجر أمس الثلاثاء، أطلق النار عليهما مباشرة دون الدخول معهما بأي نقاش.

وأظهرت كاميرا المراقبة في سوبرماركت أبو همام موقع الجريمة، الضحيتين وهما يستعدان لإغلاق المتجر، وباشرهما الجاني بإطلاق النار من مسدس كان بحوزته، مستهدفًا رأسهما ليرديهما قتيلين على الفور، في مشهد يشبه السطو المسلح في متاجر نيويورك.

ونقلت مواقع إخبارية الحادثة بعنوان (سطو مسلح) بينما وحسب مصادر "الأيام" المؤكدة، فإن المتهم هو أحد العمال السابقين في المتجر، وقد ترك العمل منذ 3 أيام تحديدًا، وقد جاء ليقترف جريمته في حق زملائه السابقين، دون معرفة الأسباب بعد.

وباشرت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن، أعمال البحث والتحري عن المتهم الذي لم يعلن بعد إلى وقت كتابة الخبر، إلقاء القبض عليه وكشف أسباب ودوافع الجريمة.

الجريمة أثارت الاستياء في مدينة عدن، باعتبارها حادثة نادرة لم تشهدها المدينة من قبل، وهو أن يتم استهداف عاملين بسيطين في متجر لبيع المواد الغذائية والاستهلاكية، بيد أن أصابع الاتهام أشارت إلى انتشار المخدرات بأنواعها وخاصة "الشبو" في المحافظات الجنوبية وبالتالي زيادة معدل الجريمة بشكل غير مألوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى