​وزير التربية ومحافظ لحج يفتتحان مدرسة الإمام الشوكاني

> الحوطة «الأيام» إعلام الوزارة:

>
افتتح وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، ومعه محافظ لحج اللواء أحمد تُركي، اليوم الأربعاء، في مديرية تبن، مدرسة الإمام الشوكاني الثانوية التي دمرتها الحرب.

وفي الافتتاح، طاف الوزير العكبري واللواء تركي بالفصول الدراسية لثانوية الإمام الشوكاني، متعرفين من القائمين على المشروع على مكونات المدرسة التي تضم دورين شملت 12 فصلًا دراسيًا مع ملحقاتها، والتي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بتمويل من الحكومة الألمانية.

وأكد الوزير العكبري على أهمية هذا المشروع الذي سيسهم من الحد من الكثافة الطلابية داخل حجرات الدراسة والرفع من الطاقة الاستيعابية، ومعالجة الإشكاليات التي تعاني منها مباني القطاعات التربوية التي دمرتها الحرب.

مشيدًا بجهود السلطة المحلية في مساندة القطاع التربوي بمحافظة لحج والنهوض به، كما ثمّن دور الصندوق الاجتماعي للتنمية في إعادة بناء المؤسسات التعليمية والتربوية، مشيرًا إلى افتتاحه هذا المشروع التربوي الهام يأتي ضمن زيارته إلى محافظة لحج لتفقد الأوضاع التعليمية والتربوية والتعرف قرب حول العراقيل والتحديات التي تواجه سير العمل.

إلى ذلك، التقى الوزير العكبري والمحافظ تركي بالكادر التدريسي بثانوية الإمام الشوكاني مستمعين إلى همومهم ومشاكلهم التي يعانون موجهين جهات الاختصاص بالرفع بالاحتياج وتوفيرها وفقًا للإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى