​محكمة طورالباحة تصدر حكما بالإعدام على متهمين بالقتل

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
أصدرت محكمة طور الباحة الابتدائية في جلستها العلنية، أمس الأربعاء، في قاعة محكمة الاستئناف بمدينة الحوطة برئاسة فضيلة القاضي نجيب عبدالرب محمد، وحضور وكيل النيابة عبدالخالق محمد قاسم وأمين سر المحكمة القاضي عدنان محسن علي وبحضور محامي الدفاع والمتهمين منطوق حكمها بالإعدام رميًا بالرصاص على متهمين في قضيتي قتل أحدهما قيام الجاني المتهم بقتل شقيقه بسبب خلاف عائلي.    

حيث جاء في منطوق عدالة المحكمة في الحكم الأول إدانة المتهم (أ .ع. ع. أ) بالتهمة المنسوبة إليه بناء على قرار الاتهام الصادر من النيابة: "يعاقب المدان أ. ع. ع ا بعقوبة الإعدام رميًا بالرصاص  لقتله عمدًا وعدوانًا نفسًا معصومة الدم هو المجني عليه محمد عبدالله الحشرقي، يلزم المدان ا ع ع ا بدفع مخاسير وأتعاب التقاضي مائتين ألف ريال تسلم لصالح ورثة المجني عليه محمد عبدالله الحشرقي ويحق الطعن خلال المدة القانونية.

وجاء في منطوق الحكم في القضية الثانية الصادر من قبل عدالة محكمة طورالباحة إدانة المتهم (ر.ع.ق) بالتهمة المنسوبة إليه بناء على قرار الاتهام الصادر من النيابة: يعاقب المدان (ر ع ق) بعقوبة الإعدام رميًا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدًا وعدوانًا نفسًا معصومة الدم هو المجني عليه حفيظ محمد علي سالم، ويلزم المدان (ر ع ق) بدفع مخاسير وأتعاب التقاضي مبلغ مليون ريال يمني تدفع لورثة المجني عليه ويحق الطعن خلال المدة القانونية.

هذا وكانت محكمة طورالباحة قد صدرت في جلستها الماضية حكمها بالإعدام رميًا بالرصاص على أحد المتهمين بالقتل ليرتفع عدد المتهمين المحكوم عليهم بالإعدام رميًا بالرصاص إلى ثلاثة متهمين مع صدور الأحكام في جلسة المحكمة، أمس الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى