​الحامد يلتقي برؤساء أندية عرفان وخنفر والعين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
* التقى الامين العام للمجلس المحلي بأبين الأستاذ مهدي الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي وأمين عام محلي زنجبار غسان شيخ صباح أمس الاربعاء برؤساء اندية خنفر وعرفان والعين المشاركين في تجمعات اندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي ستنطلق قريبا لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي تعترض الاندية من اجل خلق اجواء مناسبة لتمثيل ألمحافظة وتحقيق حلم الصعود الى الدرجة الاولى لما يتملكان من لاعبين موهوبين .. وأكد الحامد ان السلطة المحلية ستقدم اوجه الدعم المادي لممثلي المحافظة الذين سيخضون غمار الصعود في تجمعات الدرجة الثانية على طريق الصعود الى الدرجة الاولى .. واشار الحامد إلى ان ابين هي منجم المواهب والنجوم ويجب تمثيلها خير تمثيل وان السلطة المحلية ممثلة بشخص المحافظ أبوبكر حسين سالم ستقدم الدعم وتذلل الصعوبات التي تواجههم من اجل تحقيق النتائج المرجوة .. مشيرا الى ان هذا اللقاء من اجل الاستماع عن قرب للهموم والمشاكل ونحن معكم وسنقدم الغالي والنفيس لكم ونتمنى ان تصعد الاندية الثلاثة خنفر وعرفان والعين الى الدرجة الاولى وهذا حق مشروع لكل رياضيي ابين العريقة..

 * من جانبه اكد الكابتن احمد الراعي ان الاندية المشاركة في تجمعات الدرجة الثانية تعاني الامرين وبحاجة الى تقديم الدعم لها من اجل ان تحقق النتائج الذي تتمناها الجماهير الرياضية وان يحققوا الصعود الى الدرجة الاولى فأبين بحاجة لاكثر من ناد في الدرجة الاولى  ..واشار الى ان هذا اللقاء هو من اجل الاستماع الى الهموم وطرحها على طاولة السلطة المحلية فاندية المحافظة تعاني من شحة الامكانيات المادية وبحاجة الى الدعم لكي تعود الى موقعها الطبيعي.

 * وخلال اللقاء استمع الحامد من قبل رؤساء الاندية المشاركة في بطولة الدرجة الثانية الى مايعانونه ووعدهم بأن ينقل ذلك إلى طاولة المحافظ أبوبكر حسين سالم لعمل الحلول المناسبة لها.

 * حضر اللقاء مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ونائب رئيس اتحاد كرة القدم الكابتن عبدالله مكيش ورئيس نادي خنفر الكابتن قاسم السيد ورئيس نادي العين صالح المجمرة وامين عام نادي العين علوي الكوني ومدرب فريق خنفر الكابتن حسام الحيدري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى