​رئيس الوزراء يطلع على نتائج التحقيقات باستهداف قوات أمن شبوة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
اطلع رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، على نتائج التحقيقات الأولية في استهداف قوات أمنية بمحافظة شبوة من قبل عناصر إجرامية، أمس، والإجراءات المتخذة حتى لا تكرر مثل هذه الأعمال الإرهابية وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وذكرت وكالة سبأ في عدن أن رئيس الوزراء أجرى اتصالًا هاتفيًا، اليوم الأربعاء، بمحافظ شبوة وعزاه باستشهاد الجنود، موجهًا الأجهزة العسكرية والأمنية والسلطة المحلية بمحافظة شبوة، بتشديد الإجراءات الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لتعقب وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار، إلى أهمية الحزم، وعدم التهاون في ردع الخلايا والعناصر الإجرامية والإرهابية وملاحقتها، وتعزيز التنسيق لمنع تكرار هذه الأعمال وضبط الأمن والاستقرار.

وأكد أن الحكومة وبدعم من مجلس القيادة الرئاسي لن تتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات الرادعة لردع الإرهاب وضبط عناصره أينما كانت، وتقديم الدعم للأجهزة العسكرية والأمنية للقيام بواجباتها، والتنسيق مع شركاء اليمن للقضاء على آفة الإرهاب.

وقدم محافظ شبوة لرئيس الوزراء تقريرًا أوليًا حول العمليات الإجرامية التي شهدتها المحافظة مؤخرا، والإجراءات المتخذة والتنسيق الجاري مع المؤسسة العسكرية والأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وملاحقة الخلايا الإرهابية والإجرامية تحت أي غطاء كانت وفق الوكالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى